النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11275 الجمعة 21 فبراير 2020 الموافق 27 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    5:34PM
  • العشاء
    7:04PM

2020-02-13T17:25:32.120+03:00

هابي بطلا لسداسيات طائرة يوم البحرين الرياضي بمركز الهملة

تتويج هابي بطلا لسداسيات الطائرة بيوم البحرين الرياضي2020
رابط مختصر
أقام مركز شباب الهملة أمسية في كرة الطائرة مساء يوم البحرين الرياضي تواصلا للفعاليات المتعلقة بهذه المناسبة الرياضية الوطنية وعلى أنغام صوت المعلق السعودي المتألق علي آل محسن، حيث أقيمت سداسيات في كرة الطائرة على ملعب كرة الطائرة بالمركز وبمشاركة 4 فرق يمثلوان أعضاء المركز وأبناء القرية، حيث بلغ عدد اللاعبين المشاركين ما يفوق الــ40 لاعبا تنافسوا على على هذه البطولة.
وقد أقيمت البطولة بنظام الدوري من دور واحد، من أجل إعطاء فرصة أكبر للاعبين المشاركين بممارسة لعبة كرة الطائرة بهذا اليوم الرياضي، وقد تصدر الفرق خلال الدور الأول فريق هابي بقيادة حسين مويشي بوعجي، فيما جاء الوطن بقيادة القائد عيسى بوشنب، وصيف البطولة السابقة، وخروج فريق الأيام بطل دورة الطائرة الرمضانية 2019م، وأحد الفرق التي كانت مشرحة لبلوغ الدور النهائي والفوز بالبطولة، كما خرج من دائرة المنافسة أيضا فريق سفريات القصيبي.
واستطاع فريق هابي بقيادة حسين مويشي بوعجي من الفوز بالبطولة بعد فوزه على فريق الوطن بقيادة عيسى بوشنب، حيث تعادل الفريقان شوط لشوط، وسط حماس كبير من لاعبي الفريقين والجمهور الذي استمتع باللمسات الجميلة للاعبي الفريقين رغم برود الجو مساءا، وقد حسم هابي المباراة في شوطها الثالث وسط تصفيق من الجمهور الذي حضر المباراة.
وقد تم تتويج فريق هابي بالكأس بطلا لسداسيات كرة الطائرة مع مكافأته النقدية، فيما تم تكريم فريق الوطن بكأس الوصيف ومكافأته النقدية، وقد صرح رئيس المركز أن هذا النشاط الرياضي أقيم مساء من اجل إعطاء فرصة للجميع للمشاركة بفعاليات اليوم البحرين الرياضي، خاصة لأولئك الذي شاركوا عصرا بالفعاليات على مستوى مملكة البحرين، شاكرا للجمهور واللاعبين مشاركتهم وحضورهم رغم برود الجو. صرح بذلك إبراهيم عبدالله أمين السر ورئيس العلاقات العامة بالمركز.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا