النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10839 الأربعاء 12 ديسمبر 2018 الموافق 5 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

غدا الاجتماع الأخير ونقل مباشر على الأيستريم

بالصور.. ناصر بن حمد يدخل أجواء بطولة العالم للرجال الحديدي والهدف مواصلة رفع راية المملكة

رابط مختصر
2018-10-11T13:04:25.533+03:00


يدخل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية أجواء بطولة العالم للرجال الحديدي غدا الجمعة مع اقتراب الموعد للسباق الذي سيقام بعد غد السبت للبطولة العالمية التي يشارك فيها أكثر من 3000 مشارك وذلك في كونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسوف يختتم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تدريباته الاستعدادية مع الفريق البحريني المكون من سموه ومحمد القيس وخالد بوعلاي وميكيل كالاهورا الذي تأهل من بوابة الصين، بينما تأهل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومحمد القيس وخالد بوعلاي من بوابة البحرين عبر بطولة الرجل الحديدي للشرق الأوسط والتي أقيمت في ديسمبر الماضي.

رفع راية المملكة

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على رفع راية المملكة ويتخذ من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه العزيمة والاصرار من أجل تحقيق أفضل النتائج وكتابة تاريخ جديد في مشاركاته الخارجية في بطولات الرجل الحديدي، وقال سموه: "إن دعم ومساندة وتشجيع سيدي الوالد عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لها الأثر الكبير على الجاهزية التامة للمشاركة في البطولة العالمية".

وأضاف سموه: "لاشك أن البطولة ستكون قوية خصوصاً أن هناك العديد من الأبطال الذين يتطلعون لتحقيق أفضل النتائج، وأنا شخصياً دائماً أعشق التحدي وهذا دافع كبير لتحقيق أفضل النتائج وأعدكم بأن أبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق النتائج المشرفة ورفع راية المملكة وجعلها خفاقة دائماً مثلما كانت المشاركات السابقة".

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التدريبات السابقة جعلته يصل لكامل الجاهزية لخوض البطولة، وتابع سموه: "أتطلع لكتابة تاريخ جديد في رياضة الرجل الحديدي، أدرك بأن المهمة لن تكون سهلة لكن أؤكد بأن المجتهد دائماً يحصد على نصيبه، وأنا سأجتهد من أجل تحقيق النتائج الايجابية".

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود الطيبة التي يبذلها الفريق البحريني المكون من محمد القيس وخالد بوعلاي وميكيل كالاهورا الذين يمتلكون امكانيات عالية، مبيناً سموه أن حرصه على الوقوف إلى جانبهم طوال الفترة السابقة من أجل الوصول لكامل الجاهزية، متمنياً سموه لهم كل التوفيق والنجاح.

سموه يشارك في الاجتماع الفني

شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق البحريني في الاجتماع الفني الخاص بالبطولة الذي عقد بمقر اللجنة المنظمة.

وشهد الاجتماع الفني حضور كبير من المشاركين وقد تم الرد على كافة الاستفسارات التي طرحت من جانب المتسابقين.

تسليم المعدات

سوف يسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والفريق البحريني معدات السباق اليوم الجمعة، حيث سيتم تسليم المعدات من قبل اللجنة المنظمة للبطولة وسوف يتواجد جميع المشاركين في موقع اللجنة اليوم.

تواجد أبطال العالم

تشهد بطولة الرجل الحديدي بكونا بالولايات المتحدة الأمريكية تواجد العديد من أبطال العالم في رياضة الرجل الحديدي، حيث يعتبر تواجدهم مكسب كبير للبطولة خصوصاً أنهم يعطون الحافز للعديد من المشاركين، ويحقق النجاحات الجديدة.

غدا الاجتماع الأخير

يعقد غدا الجمعة الاجتماع الأخير مع اللجنة المنظمة، ومن المنتظر أن يشهد الاجتماع تواجد العديد من المشاركين من أجل وضع النقاط الأخيرة.

نقل عبر الايستريم

واصل توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات عقد الاجتماعات مع اللجنة المنظمة من أجل نقل السباق على الايستريم وهو النقل الالكتروني.

وسيكون النقل الالكتروني انطلاقاً من الساعة السابعة وخمس دقائق مساء يوم السبت بتوقيت البحرين فيما سيكون التصوير الخاص لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من الساعة السابعة والنصف، وسيستغرق النقل قرابة 9 ساعات متواصلة، مع العلم بأن النقل التلفزيوني المباشر لن يكون متواجداً.

وعنوان الرابط :http://facebook.com/imbahrain703

مسارات السباق

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرجل الحديدي قد اعتمدت مسارات السباق الثلاث التي سيمر بها المشاركون في البطولة لتكون البداية من السباحة والتي دائما ما تكون مثيرة للغاية مع الحضور الجماهيري الغفير الذي يحرص على التواجد بالقرب من منصة السباحة بالاضافة الى التغطية التلفزيونية وسيكون المتسابقون على موعد لقطع مسافة السباق البالغة 3.86 كيلومتر في البحر الموازي للمنطقة الساحلية السياحية و ستتواجد فيها التيارات المائية بكثرة.

وبعد الانتهاء من اختبار السباحة سيتوجه المتسابقون الى تحدي آخر هو الدراجة لمسافة 180.2كيلومتر حيث سيشق المتسابقون طريقهم الى الشمال على طول الطريق السريع الذي سيكون مليء بتغير المسار فيه ليمر المتسابقون بعدها بالساحل الشمالي والغربي للجزيرة والتي من المتوقع أن تختلف فيه سرعة الرياح.

وستكون المحطة الاخيرة هي الجري لمسافة 42.2 كليومتر والتي ستكون هي الاخرى على الطريق السريع المحاذي وسيمر المشاركون في السباق بمنحدرات ومرتفعات في الساحل الشمالي والغربي للجزيرة وستكون هناك رياح مختلفة ستؤثر على المتسابقين وستشكل تحدي آخر لهم ليصلوا الى الجولة الاخيرة من السباق وهي جولة النصر.

سموه شارك في المؤتمر الصحفي وسط ترحيب كبير

ناصر بن حمد: قبلت التحدي وأعدكم بنتائج إيجابية

شارك سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في المؤتمر الصحفي الخاص ببطولة العالم للرجل الحديدي بولاية كونا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وشهد المؤتمر الصحفي حضور أفراد الفريق البحريني للتحمل 13 يتقدمهم بطل الرجال جوميز وبطلة السيدات دانييلا.

وحظى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بترحيب كبير من رجال الاعلام الذين شهدوا المؤتمر الصحفي، حيث فاق عدد الحضور توقعات الجميع بعد أن شهد المؤتمر حضور كبير للغاية.

وخلال المؤتمر الصحفي، تم توزيع بروشرات ومواد إعلامية كثيرة على الاعلاميين الحاضرين.

ورد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على كافة الاسئلة الموجهة لسموه، حيث أكد بأنه يحظى بدعم ومتابعة مباشرة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وأن هذا الدعم والمتابعة وسام يعتز ويفتخر به ويعطيه دفعة معنوية عالية لتحقيق أفضل النتائج، مشيراً سموه إلى أن على أتم الاستعداد للمشاركة في البطولة ويتطلع لتحقيق إنجاح جديد لمملكة البحرين.

وأبدى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة اعتزازه بالفريق البحريني والنتائج الايجابية الكثيرة التي تحققت في مختلف البطولات التي شارك فيها خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن الفريق البحريني سيسعى لكتابة التاريخ الجديد الناصع بالذهب ووضع أسم المملكة خفاقاً في هذه البطولة العالمية.

وحول توقعات سموه في البطولة، أشار سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن التوقعات تشير إلى أن البطولة ستكون مثيرة وقوية في ظل المشاركة الواسعة من أبطال العالم، وأكد سموه أنه قبل التحدي في البطولة ويعد الجميع بأن يبذل قصارى جهده من أجل النتائج المطلوبة.

كما تحدث في المؤتمر الصحفي عدد من أفراد الفريق البحريني للتحمل الذين أشادوا بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأكدوا أنهم على أتم الجاهزية لخوض البطولة والتطلعات لتحقيق نتائج إيجابية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا