النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10836 الأحد 8 ديسمبر 2018 الموافق 2 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:52AM
  • الظهر
    11:30AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

اتحاد الطائرة يعتمد المشاركات الخارجية لعام 2019

رابط مختصر
2018-10-10T15:22:35.973+03:00

اعتمد الاتحاد البحريني للكرة الطائرة روزنامة المشاركات الخارجية للمنتخبات الوطنية في العام المقبل 2019، كما تم اعتماد ميزانية الاتحاد لأنشطته وبرامجه في العام القادم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الحادي عشر الذي عقد برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة مساء أمس الأول الثلاثاء وبحضور اعضاء مجلس الإدارة.

وقرر الاتحاد المشاركة في البطولة الآسيوية للرجال بعد استكمال الحصول على الموافقة الرسمية من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية، بالإضافة إلى المشاركة في بطولة آسيا تحت 23 عام والبطولة العربية للناشئين.

واعتمد الاتحاد تشكيل اللجنة المنظمة العليا لبطولة العالم تحت 21 عام والتي ستحتضنها مملكة البحرين الصيف القادم برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة وتضم ممثلي الهيئات الحكومية المعنية واللجنة الأولمبية، كما تم اعتماد السيد جهاد خلفان رئيسا للجنة التنفيذية والسيد فراس الحلواجي مديرا للبطولة، كما قرر الاتحاد حضور اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد الدولي التي ستقام في المكسيك بشهر نوفمبر المقبل وتقديم عرض متكامل يتناول استعدادات مملكة البحرين لاستضافة الحدث العالمي.

كما قرر الاتحاد اعتماد اقامة 4 مهرجانات للصغار خلال الفترة القادمة أولها المهرجان الأول بتاريخ 19 أكتوبر.

واعتمد الاتحاد اقامة دورة للحكام المستجدين خلال الفترة القادمة، وقرر تطبيق التسجيل الإلكتروني للحكام في منافسات المربع الذهبي وكأس سمو ولي العهد، وفي ذات السياق قرر المجلس ترشيح كلا من الحكام الدوليين أحمد القيم، حسين الكعبي، أحمد عبدالعال، سيد جعفر حسين، محمد عباس للمشاركة في بطولة الكرة الطائرة لذوي الاحتياجات الخاصة والتي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأطلع مجلس الإدارة على برنامج دورة المستوى الأول للمدربين التي نظمها مركز البحرين الدولي لتطوير الكرة الطائرة واستعداداته لتنظيم دورة المستوى الثاني، كما اعتمد الاتحاد نظام المسابقات والتعديلات التي أجريت عليه.

صرح بذلك أمين سر الاتحاد فراس جواد الحلواجي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا