النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11027 الثلاثاء 18 يونيو 2019 الموافق 15 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

بالصور: تكريم الدفعة الأولى من الفائزين في برنامج التعليم الإلكترونيّ بشركة «باس»

رابط مختصر
2019-06-12T09:33:49.270+03:00

كرمت شركة خدمات مطار البحرين (باس) الفائزين في مسابقة برنامج التعليم الإلكترونيّ وهما: أحمد علي عبدالله لشهر أبريل وخديجة عبدالله طرار لشهر مايو. وتأتي هذه المسابقة تشجيعاً من الشركة لموظفيها على التحول الإلكتروني للتدريب، حيث يترشح تلقائياً الموظفين الذين يتمون البرامج التدريبية بنجاح من المرة الأولى على سحبٍ شهري للحصول على مكافأة نقدية.

وكانت شركة (باس) قد دشنت برنامجها الرياديّ في مجال التعليم الإلكترونيّ، الذي يهدف إلى تطوير مهارات العاملين وتحسين مستويات الانتاجية والأداء، وذلك في إطار استراتيجية (باس) الراميّة إلى الاستثمار في ثروتها البشريّة.

وقال مدير أول التعليم والتدريب السيد خالد البستكي إن الهدف من المسابقة هو التشجيع على الانضمام للتعليم الإلكتروني، والذي يسعى إلى تقليص الوقت والجهد بالنسبة للموظفين، حيث بإمكانهم الدراسة في أي مكان وأي وقت يفضلون، فهم ليسوا ملزمين بساعاتٍ محددة للبقاء في صفوف الدراسة. وهذه النوعيّة من التدريب لاقت نجاحاً ملحوظاً حول العالم، وهو ما جعل (باس) تستقطب التجربة وتحاكيها.

منوهاً على أن هذا البرنامج معتمد من قبل إدارة شؤون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات. ويتوجب على الموظفين المشاركين فيه تجاوز متطلبات النجاح كاملة، وأن من يفشل في تجاوز المتطلبات لمرتيّن، يتم إلزامه بحضور الصفوف الدراسيّة.

كما بيّن البستكي إن إدارة التعليم والتطوير تقوم بمراجعة دوريّة لملفات الموظفين ودوراتهم التدريبية والرخص القابلة للانتهاء كل سنتين وتجديدها، وأنها وفقاً لتلك المراجعات فإنه يتم إخطار الموظفين قبل ثلاثة أشهر من انتهاء رخصهم، ليتم تسجيلهم في برنامج التعليم الإلكتروني تلقائياً، وأن الموظفين سوف يستقبلون مكالمات تنبههم بتسجيلهم في البرنامج، كما سيكون مدراءهم على علم ببدء انخراطهم في برنامج التعليم الإلكتروني.

يذكر أن شركة (باس) قد تأسست في العام 1977، حيث تمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه. وهي اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ. وتقدم شركة (باس) عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطار.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا