النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10941 الأحد 24 مارس 2019 الموافق 17 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:21AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    5:51PM
  • العشاء
    7:21PM

سلام بلا حدود تدين جريمة استهدف مسجدين بنيوزيلندا

رابط مختصر
2019-03-15T15:30:53.733+03:00
إستفاق العالم اليوم على مجزرة إرهابية إجراميه ارتكبها بعض المجرمين المتشددين والعنصريين في مجموعة من المسلمين المصلين في مدينة كرايست تشيرش في نيوزلند، راح ضيتحها العشرات من المصلين الابرياء .

أن منظمة سلام بلا حدود العالميه تعبر عن صدمتها لهذه الجريمة الارهابيه وتدينها بأشد وأقسى عبارات الشجب والادانه، وتطالب بتقديم الجناة أمام القضاء، وتدعو العالم كله ليخجل من هذا الفعل الشنيع المخزي الذي لا يصدر إلا من روح مريضة وعقل فاسد.

كما وتدعو منظمة سلام بلا حدود كل حكومات العالم والغربية منها خصوصا بتحميلهم المسؤوليه الاخلاقيه عن هذه الجريمه، وتدعوهم.

الى مراجعة مواقفهم السياسيه المعتمدة على ضخ خطاب الفصل العنصري والكراهيه، وخطابهم الاعلامي المحرض على التفرقة الدينيه ، فما نراه اليوم من تصاعد عالمي للعنف ما هو إلا انعكاس مباشر للممارسات السياسية الخاطئه ، والخطاب الاعلامي المحرض والبغيض.

كما وتدعو المنظمة كل إنسان على هذه الارض بتحمل مسئوليته بالوقوف بوجه موجات العنف بعقلانية ومحبة وتسامح، ذلك لأن بيوت الله وجدت لتكون بقعة سلام ليركن اليها الانسان في حضرة ربه ، فلا يجب أن تكون بقعة للقتل.

وتتوجه منظمتنا بتعازيها الحاره ومواساتها الاصيلة لاسر الضحايا ممن فقدوا أرواحهم دون ذنب يرتكبوه ، وبأمنياتها بالشفاء العاجل للجرحى.

لنقف جميعنا صفا واحدا ضد العنف.
لا للعنف، لا لجرائم الكراهية والتمييز، لا لجرائم الفصل العنصري.
ولنساهم جميعا بأن تكون الأرض مكانا صالحا للعيش فعلى الارض مكان يتسع بسلام للجميع.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا