النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10973 الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    6:36PM

مدرب إيران يشيد بطاقم التحكيم أمام العراق

رابط مختصر
2019-01-17T21:52:58.730+03:00
أشاد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني لكرة القدم، بأداء طاقم التحكيم في مباراته أمام المنتخب العراقي بالجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة بالدور الأول لبطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليا بالإمارات.
وتعادل الفريقان سلبيا الأربعاء على استاد «آل مكتوم» بنادي النصر في دبي ليرفع كل منهما رصيده إلى سبع نقاط، ويتصدر المنتخب الإيراني بفارق الأهداف فقط أمام نظيره العراقي.
وقال كيروش، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة،: «قدم اللاعبون كثيرا من الحماس والشغف والروح العالية وهو أمر جيد للغاية بالنسبة لجماهير الفريقين».
وأوضح: «في الشوط الأول، سيطرنا على المباراة وصنعنا فرصتين خطيرتين لكننا لم نحرز أي هدف. وفي الشوط الثاني، كان الأداء سجالا بين الفريقين ولكن اللاعبين بذلوا جهدا كبيرا وأعتقد أن النتيجة كانت عادلة بحصول كل فريق على نقطة واحدة».
وأوضح كيروش: «انطباعي الآن هو أنه يتعين علينا أن نحصل على قسط من الراحة الآن ونستعد ذهنيا للمباراة القادمة. البطولة الحقيقية ستبدأ الآن لأن كل شيء من الآن سيكون للفائز ولن يكون هناك أي شيء للخاسر على عكس ما كان عليه الحال في دور المجموعات».
وأضاف: «علينا التركيز بشكل خاص في المباراة. كان الحكم رائعا ومتميزا بالفعل، كما كان هدفنا بعد التأهل هو الصدارة ونجحنا في هذا الهدف الثاني، وأجرينا عدة تغييرات وظهر اللاعبون الاحتياطيون بشكل جيد وعلينا أن نهنئهم».
وتابع: «بعض القرارات لم تكن سهلة ولهذا يتعين علينا تهنئة الحكم على قراراته في المباراة فقد كان متميزا».
وعما إذا كانت المباراة القادمة ستشهد مزيدا من المفاجآت في التشكيلة، قال كيروش: «لا أعتبرها مفاجآت. لدينا 23 لاعبا كلهم يستطيعون المشاركة في أي وقت. بدأنا المباراة وصنعنا فرصا جيدة أمام فريق قوي جدا هو المنتخب العراقي. شخصية الفريق ظهرت بشكل رائع. وعلى اللاعبين أن يكونوا مستعدين دائما للعب الكرة».
وعما إذا كان فوجئ بأداء المنتخب العراقي بعد تصريحاته أمس وما إذا كانت هذه التصريحات تعني الاستهانة به وعن امتداحه لطاقم التحكيم، قال كيروش: «عندما نكون محظوظين بهذا الأداء العالمي من الحكام نكون في غاية السرور. لسنا بحاجة لبعث رسائل للحكام وهي ليست وظيفتنا ولكن عندما يتألق التحكيم في مثل هذه المباراة الحماسية ونجد سيطرة من الحكام يجب التأكيد على أن كرة القدم هي التي فازت بهذا الأداء المستقر والمنضبط من الحكم الذي يتسم بالخبرة».
وأضاف: «أتذكر تماما ما قلته أمس. امتدحت أداء المنتخب العراقي ولم يكن هناك أي استهانة من جانبي بهذا الفريق».
المصدر: دبي - (د ب أ):

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا