النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10719 الثلاثاء 14 أغسطس 2018 الموافق 3 ذو الحجة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:16PM
  • العشاء
    7:46AM

نادي افق يستضيف نادي توستماسترز السيف في أمسية خطابية تعليمية بعنوان «اجتماع الأحبة»

رابط مختصر
2018-08-11T09:09:11.797+03:00
نظم أول نادي توستماسترز ناطق باللغة العربية في مملكة البحرين نادي أفق توستماسترز اجتماع مشترك مع نادي توستماسترز السيف يوم الأربعاء ٨ أغسطس ٢٠١٨ بدار أهالي البحير بالرفاع ، بحضور أعضاء الناديين وجمع غفير من الضيوف، كما حضر العريف المميز منى العقاب مدير القسم A والتوستماستر فيصل مسامح مدير المنطقة ٧ والتوستماستر أحمد الغربال مدير المنطقة ٤، والعريف المميز محسن الهباش مؤسس نادي توستماسترز السيف.
بدأ الاجتماع بالترحيب من قبل رئيس نادي أفق توستماسترز التوستماستر أحمد ابراهيم الناصر بكل من حضر من أعضاء الناديين والضيوف .

و قاد دفة الاجتماع العريف المتميز نجلا المحري، كما قام بالأدوار القيادية كل من التوستماستر محمد الدوسري بدور المدقق اللغوي، التوستماستر منال المهدي بدور عداد التلكؤات، التوستماستر منال عتيق بدور الموقت والتوستماستر فوزي المهدي بدور المقيم العام.

تميز الاجتماع بتنوع الفقرات التعليمية من خطب عربية وخطب تقويم وفقرة المستمع الجيد؛ حيث شارك من نادي أفق في الخطب المعدة كل من التوستماستر محب الدين العيسى و التوستماستر لينا التميمي والتوستماستر هاني القشار ، ومن نادي السيف كانت المشاركة من التوستماستر زهراء الحمران والتوستماستر يونس عبدالعال.

وفي خطب التقويم شارك من نادي السيف كلا من التوستماستر عيسى غانم والتوستماستر محمود الحايكي والتوستماستر محسن العسبول ومن نادي أفق التوستماستر يونس اللهبي والتوستماستر فيصل مسامح .

و صرح التوستماستر أحمد ابراهيم الناصر رئيس نادي أفق توستماسترز بأن الاجتماعات المشتركة تهدف إلى تبادل الخبرات التعليمية و تقوي الروابط الأخوية بين الأعضاء في الأندية .

وأكد التوستماستر حسين العيسى رئيس نادي السيف، بأنه تواجدهم في هذا الاجتماع يؤكد على العلاقة القوية التي تجمع كلا الناديين وتقدم «العيسى» بالشكر الجزيل إلى نادي افق توستماسترز إدارةً وأعضاءً على حفاوة الإستقبال والتنظيم الرائع.

وختم «الناصر» الاجتماع بشكر كل من ساهم وشارك في نجاح هذا الاجتماع المشترك آملا أن تتكرر مثل هذه الإجتماعات في الأيام القادمة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا