النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10841 الجمعة 14 ديسمبر 2018 الموافق 7 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:51AM
  • الظهر
    11:32AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:47PM
  • العشاء
    6:17PM

أشاد بجهود المؤلف وبما تضمنه الكتاب..

الجودر يرعى حفل تدشين كتاب «اضاءات في حياة المغربي»

رابط مختصر
2018-02-19T12:57:16.220+03:00
رعى سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة الحفل الذي إقامة نادي مدينة عيسى لتدشين كتاب «اضاءات في حياة المغربي» للمؤلف مبارك عبدالله المغربي وذلك بحضور عدد من النواب والمسئولين والمدعوين ولفيف من منتسبي نادي مدينة عيسى وأهالي المنطقة.
وفي بداية الاحتفال تجول سعادة السيد هشام بن محمد الجودر في المعرض الذي أقيم بمناسبة تدشين الكتاب حيث تضمن المعرض عدد من الصور والوثائق التي تحكي حياة المغربي في الجانب الرياضي والشبابي بالإضافة الى مساهماته الاجتماعية والثقافية وغيرها.
وبهذه المناسبة قال سعادة وزير شئون الشباب والرياضة «يسرني أن أرعى مناسبة تدشين كتاب « اضاءات في حياة المغربي» والذي يحمل بين طياته مسيرة رجل من رجالات البحرين المشهود لهم بالعطاء والتفاني في خدمة الوطن وشبابه وكان مثالا رائع ومتميزة في مجال الحركة الشبابية والرياضية عطفا على دوره الواضح في العطاء الاجتماعي والثقافي خاصة في مدينة عيسى وبذل الكثير من جهده ووقته لتحقيق أهداف نبيلة كان له الأثر الإيجابي على البحرين وشبابها».
وأشار سعادة السيد هشام بن محمد الجودر أعرب عن تقديري للمؤلف مبارك عبدالله المغربي والذي وضع جزء مهم من مسيرته ووثقها بالعديد من الصور والوثائق والتي ستشكل مرجعا مهما للباحثين في سيرة رجالات العطاء في البحرين كما ونشيد بدور نادي مدينة عيسى في دعم مثل هذه المبادرات والتفاعل مع المجتمع المحلي».
وكان الحفل قد بدء بكلمة الى المحامي فريد غازي نائب رئيس مجلس إدارة نادي مدينة عيسى اعرب من خلالها عن شكره وتقديره الى سعادة وزير شئون الشباب والرياضة على رعايته لحفل تدشين كتاب المغربي مشيدا بالمسيرة الحافلة والمتميزة لمؤلف الكتاب والتي كانت مليئة بالعديد من المحطات المهمة والرائعة في مجالات عدة من ابرزها الشباب والرياضة والجوانب الاجتماعية.
كما القى مؤلف الكتاب مبارك عبدالله المغربي كلمة أشاد فيها بحرص سعادة السيد هشام بن محمد الجودر على رعاية وحضور تدشين الكتاب مؤكدا أن الكتاب يتضمن جزء مهم من مسيرته العملية في مختلف الجوانب وما تضمنته من أحداث مهمة موثقة بالصور والوثائق التي تحكي هذه المسيرة.
وفي نهاية الحفل تسلم سعادة السيد هشام بن محمد الجودر نسخة من الكتاب


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا