النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10662 الاثنين 18 يونيو 2018 الموافق 4 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

شركة الزياني للسيارات ترعى حفل أوشا أوثوب

رابط مختصر
2018-02-19T11:59:25.693+03:00
أعلنت شركة الزياني للسيارات، الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وبيجو وام جي وفوسو في مملكة البحرين، عن رعايتها الحدث المشوِّق لهذا الشهر، الذي تنظمّه شركة الترفيه (براندبوكس)، لملكة البوب الهندي أوشا أوثوب ومن المقرر أن يأسر هذا الحفل عشاق الموسيقى ومن المقرر أن تستضيف المدرسة الهندية حفل أوشا أوثوب التي تعيش في البحرين في يوم الجمعة الموافق 23 فبراير، ابتداءً من الساعة 8 مساءً.
أوشا أوثوب هي مغنية لموسيقى الجاز الهندي، البوب والبلاي باك، حيث اشتهرت بأغانيها في الستينات والسبعينات والثمانينات على أنها أيقونة لهذا المجال لما تملك من صوت أجش. فمع أداءها وحماسها لفنها، ربما تكون أوشا أوثوب هي المغنية الهندية الوحيدة التي يمكن أن تغني بلغات أجنبية مختلفة مثل الهولندية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، والسواحلية، والروسية، والعربية، والإسبانية. وهي تعتبر كذلك أيقونة للكولكاتا الحديثة، ولها حياة اجتماعية حافلة في حياة المدينة. كما قامت بالتمثيل في العديد من الأفلام في كلٍ من بوليوود وجنوب الهند، وهي حائزة على جائزة بادماشري 2011.
وفي هذا السياق، عقدت شركة الزياني للسيارات مؤتمرًا صحفيًا وطرح تذاكر الحفل وذلك في صالة معرض شركة الزياني للسيارات في يوم الثلاثاء الموافق 13 فبراير، الذي تكلل بالنجاح. وعلّق السيد محمد زكي، المدير العام لشركة الزياني للسيارات بهذه المناسبة قائلًا: «يسر شركة الزياني للسيارات أن ترعى حفل فنانة لها هذه المكانة، ويأتي ذلك كجزءٍ من التزامنا بدعم مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية، وتقديم جزء من الثقافة إلى الحاضرين». وأضاف «لقد حضرالمؤتمر الصحفي وطرح التذاكر المعجبين والمحبين الذين ينتظرون بفارغ الصبر الأداء المرتقب للمغنية».
ويبلغ سعر التذاكر 5 دينار بحريني، ولكن تشمل أيضًا الدخول مجانًا إلى مهرجان الألوان، الذي سيعقد في 9 مارس في منتزه عذاري. للاستفسار عن التذاكر يرجى الاتصال على 35007866/36776265.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا