النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10665 الخميس 21 يونيو 2018 الموافق 7 شوال 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:05PM
  • المغرب
    6:33PM
  • العشاء
    8:03PM

بالصور: تحت شعار « يدُ يحبها الله ورسوله».. بلدي الشمالية يكرم 100 عامل نظافة

رابط مختصر
2018-02-19T11:54:15.310+03:00
في بادرة غلب عليها الطابع الإنساني ، أقام المجلس البلدي الشمالي صباح أمس الأحد 17 فبراير 2018م فعالية لتكريم عمال النظافة في المنطقة الشمالية تحت شعار: “يدُ يحبها الله ورسوله” بالتعاون مع جمعية التربية الإسلامية ومجمع سار التجاري وبمشاركة الجهاز التنفيذي ببلدية المنطقة الشمالية وشركة النظافة « Urbaser» حضر الفعالية النائب جمال داوود ومدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية العميد عبد الله الجيران وأسطورة كرة القدم البحرينية حمود سلطان كضيف شرف للفعالية وعدد من السادة أعضاء المجلس البلدي والمؤسسات المشاركة.
وفي بداية الفعالية أشار رئيس المجلس البلدي الشمالي محمد بوحمود بأن الهدف من الفعالية هو نشر الوعي الإيجابي نحو فئة عمال النظافة وغرس روح المواطنة والانتماء في نفوس الجمهور وتعميق القيم والإحساس بالمسؤولية تجاه الاخرين والاعتراف بدورهم الكبير الذي يؤدونه في المجتمع بإخلاص وإتقان، ودعم هذه الشريحة من المجتمع ورسم البسمة على وجوههم. وقال بوحمود متسائلا، لنتصور لو غاب هؤلاء العمال ليومين متتاليين عن منطقتنا فكيف سيكون اثر ذلك. مؤكدا بان ذلك سيخلف اثار سلبية كبيرة على الوضع البيئي في المنطقة داعيا الجمهور الكريم الى مساندة مثل هذه الفعاليات التوعية من اجل الارتقاء بمستوى النظافة في المحافظة الشمالية.
وقد اشتملت الفعالية على كلمات ترحيبية وتشجعيه لدور عامل النظافة في حياتنا اليومية، بالإضافة إلى فقرة من مسرحية توعوية تثقيفية نظمها العاملين بشركة النظافة لتسليط الضوء على جهودهم وتقديرها وما يقومون به من أعمال خدمية بشكل يومي، والتعريف بدورهم الفعال في المجتمع لكونهم العنصر الأساسي في المحافظة على نظافة وجمال البيئة في كافة مناطق الشمالية وحدائقها ومتنزهاتها، ليختتم الحفل بتكريم 100 عامل نظافة في نطاق المحافظة الشمالية والمفتشين التابعين لشركة « Urbaser «.
وفي نهاية الفعالية تقدم رئيس وأعضاء المجلس البلدي الشمالي بجزيل الشكر للمتعاونين والحضور في الفعالية مثمنين تعاونهم الدائم مع المجلس في مشاركتهم وهذا دليل حين أن الاهتمام بعمال النظافة وتكريمهم يشكل حافزاً قوياً يدفع العمال للاستمرار وتقديم افضل ويشعرون بأن جميع افراد المجتمع يحترمون مهنتهم، وتمنوا أن يستمر هذا التواصل الإيجابي خدمة للوطن الغالي.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا