النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

بالصور.. «جرافيتي» تطلق حملتها الرمضانية حول البحرين

رابط مختصر
2019-05-08T11:25:55.453+03:00
أطلقت جرافيتي اندور سكاي دايفينغ «جرافيتي» حملتها الرمضانية لهذا العام ابتداءا من اول يوم من شهر رمضان الفضيل. ففي لفتة متميزة تنفرد بها شوارع مملكتنا الغالية، يتسابق العديد من الشباب والشابات مع حلول شهر رمضان المبارك للوقوف في الطرقات لتقديم صناديق إفطار صائم للمارة. ومن هذا المنطلق انضم إلى هذه الحملة 120 متطوع و متطوعه إلى يومنا هذا والذين يساهمون بشكل يومي بتوزيع 10,000 صندوق إفطار خلال 30 يوم على التوالي في مواقع عديدة تغطي جميع المحافظات في مملكة البحرين والمناطق الرئيسية من ضمنها المنامة، البسيتين، مدينة عيسى، الرفاع والزلاق.




وقال خالد صفي المشرف العام على هذه الحملة ان المجتمع البحريني يتميز بقيم العطاء والتضامن والكرم وان هذا العمل الخيري الذي يهدف إلى ترسيخ قيم التسامح والتعاون بين أفراد المجتمع في الشهر الكريم يُفعل مفهوم الشراكة المجتمعية وروحانية الشهر الكريم. فيجسد هؤلاء الشباب مثالا حقيقيا وعمليا لفعل الخير ومساعدة الآخرين. حيث يستثمرون طاقاتهم في خدمة أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين على ارض مملكتنا الحبيبة، وذلك من خلال عمل بسيط، بيد انه كبير جدا في معناه واثره في نفوس الآخرين.



كما أضاف « تأتي هذه الحملة من ضمن سلسلة مبادرات خيرية تسعى لها جرافيتي بشكل منتظم لتعزيز دورها في الشراكة المجتمعية. فيعد شهر رمضان المبارك فرصة عظيمة نستطيع من خلالها غرس العديد من القيم والآداب الإسلامية العظيمة في الشباب. « مشيرا إلى ان هذا التعاون له اثر كبير في إطار الترابط الاجتماعي والنسيج الوطني والديني، فبارك الله في جهودهم وجهود القائمين على ترتيبات هذه الحمله.



وعبر عدد من المتطوعين الذين ينفذون هذه المبادرة الطيبة في شهر الخير عن سعادتهم يما يقدمونه من عمل خيري. مضيفين انهم يؤدون عمل انساني عظيم في شهر الرحمة والغفران، عملا يتمنى كل فرد في هذا المجتمع القيام به لنيل الثواب والأجر العظيم من عند الله - سبحانه و تعالى. واشاروا إلى انها لحظات سعيدة عندما يقدم الواحد منهم وجبات الإفطار للصائمين على الطرقات. حيث يستقبلونهم بوجه بشوش، لافتين ان مشاركتهم تعطيهم دافع معنوي لعمل الخير و حثهم على الاستفادة من وقت الفراغ بشكل جيد، كما ان ذلك ينمي لديهم حب العمل الخيري.



فهذه اللفتة الإنسانية تعكس - دون شك - ما يمتع به مجتمعنا من ترابط وتواد وحب لعمل الخير ومبادرات لافتة في مجال أعمال التطوع. و تستمر حملة جرافيتي بشكل يومي وباب التسجيل للمتطوعين مفتوح من خلال مكتب استقبال جرافيتي او الاتصال على
13100000
بتقديم التفاصيل الشخصية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا