النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10839 الأربعاء 12 ديسمبر 2018 الموافق 5 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

ألوان شعر تجذب شريكِك إليكِ.. اعتمديها!

رابط مختصر
2018-10-11T10:15:01.180+03:00
يدقق بعض الرجال في تفاصيل جمالية للمرأة ما يجعلها جاذبة له، بخاصة ألوان الشعر والتسريحات التي تُعتبر العامل الأساسي في جذب نظر الرجل إلى المرأة، وهنا اخترنا أن نعرّفك على ألوان الشعر التي تجذب الرجل، كي تختاريها عند رغبتكِ بتغيير لون شعرِك.

- الشعر الأسود
يُعتبر في الدرجة الأولى من ألوان الشعر التي يفضلها الرجال على الألوان الأخرى، فعلى الرغم من ندرة هذا اللون لدى غالبية النساء، كون البني هو الأكثر شيوعًا، إلا أنّ النساء اللواتي يتمتّعن بشعر ذي لون أسود، يُعتبرنَ أكثر جمالًا ولفتًا للأنظار، من النساء ذات ألوان الشعر الأخرى. فهي تعكس جمالًا فريدًا، خصوصًا مع البشرة البيضاء، ما يشكل عنصر جذب أكبر.

- الشعر البني
هو أيضًا من ألوان الشعر الجاذبة للرجال، ولكن ليس كما الأسود، إلا أنّ جمالية الشعر ذي اللون البني، تكمن في أنه يمنحكِ اطلالة طبيعية وحيوية للشعر، وهذا ما يجعل الرجل يميل إليكِ، خصوصُا وأنه يفضل أن تكوني على سجيّتكِ وأن يكون جمالكِ طبيعيًّا. ويمكنكِ اعتماد تدرجات اللون البني على اختلافها، ولكن لا تختاري تلك التي تميل إلى الأشقر.

أيضًا من الألوان التي تلفت الرجل على صعيد الشعر هو اللون الداكن، قد لا يحب الرجل اللون الأحمر الصاخب للشعر، ولكنه يميل إلى الألوان النارية اللافتة التي تضفي الحيوية على اطلالتكِ، لذا يُعتبر اللون الأحمر الداكن أو الخمري أو الباذنجاني، من الألوان التي تلفت أنظار الرجال وتجذبهم إليكِ.

كما أنّ الرجال يحبون ألوان الشعر الداكن على اختلافها، نظرًا لما توفره من جمال وتناغم أكبر في اطلالة المرأة، لذا عند اختياركِ لألوان صبغة الشعر، تذكّري أنّ تنتقي تلك الألوان الداكنة، بما فيها الأشقر، فعلى الرغم من أنّ هذا اللون لا يفضله الرجال، إلا أنّ اختيار اللون الأشقر الداكن، يمكن أن يلفت انتباه الرجل.
المصدر: سيدتي

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا