النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11089 الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:12PM
  • العشاء
    7:42AM

بنك البركة الإسلامي يطلق حملة مذهلة لبرنامج تمويل السيارات

رابط مختصر
2019-06-02T11:03:32.590+03:00
أعلن بنك البركة الإسلامي البحرين عن اطلاق حملته الجديدة لتمويل السيارات، التي تتيح فرصة التأهل إلى السحب على جوائز مذهلة للعملاء الكرام الراغبين بالاستفادة من برنامج تمويل السيارات. ويأتي هذا العرض ضمن استراتيجية البنكالهادفة نحو تعزيز قائمة المنتجات والخدمات المتوفرة للزبائن الكرام ومنحهم أفضل الحلول المصرفية.


تستمر حملة بنك البركة الإسلامي لتمويل السيارات من تاريخ 15 مايو حتى 15 أغسطس 2019، سيتم خلالها إجراء 3 سحوبات على جوائزمجزية للعملاء المستفيدين من البرنامج. وتقدم الحملة فرصًا حصريةَ لجميع المستفيدين من برنامج تمويل السيارات خلال الفترة المذكورة، عبردخولهم في السحب على جوائز مميزة تتمثل بالحصول على خصم بنسبة 5 ٪ من سعر السيارة أو استرداد نقدي سخي بنسبة 10٪ من قيمةالسيارة. كما ستقدم الحملة للعملاء في سحبها الثالث فرصة الحصول على تمويل السيارات مع استرداد نقدي لهامش الربح.


وبهذه المناسبة، صرحت السيدة فاطمة العلوي رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ببنك البركة الإسلامي – البحرين:"انطلاقًا من حرصنا الدائم على تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية لجميع العملاء الأعزاء، يسعدنا الإعلان عن حملتنا الجديدة التي تقدم فرصًا مميزة لكافة الراغبين بالحصول على سيارة أحلامهم بأنسب الأسعار. تتمتع خدمات تمويل السيارات لدينا في بنك البركة الإسلامي بسهولة تقديم طلب التمويل، وقبوله خلال يوم واحد دون الحاجة إلى تحويل الراتب ، كما تمتاز بنسب أرباح تنافسية وشروط أكثر مرونة، مما يجعل البنك في طليعة مزودي خدمات التمويل الإسلامي في مملكة البحرين."


وأضافت السيد فاطمة العلوي بقولها: "تعكس هذه الحملة مساعينا الحثيثة في بنك البركة الإسلامي لمكافأة زبائننا الأوفياء تقديرًا منّا علىولائهم وثقتهم بما نقدمه لهم من منتجات وخدمات. لذا يسرنا جدًا أن نمنحهم عبر حملتنا هذه التوقيت المثالي للإستفادة من برنامج تمويل السيارات المليء بالمزايا الرائعة."

يمتلك بنك البركة الإسلامي – البحرين منذ تأسيسه بالمملكة في عام 1984، سجلًا متميزًا وحافلًا بالابتكارات والإنجازات الباهرة. ويحتل البنكمركزًا متقدمًا بين البنوك الرائدة بتقديمه خدمات ومنتجات مصرفية إسلامية. كما يوفر البنك فرصًا استثمارية مجزية تعزز من أدائه الماليومكانته الريادية. وتضم قائمة منتجات البنك، باقات تمويلية مبتكرة ومتوافقة مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية، حيث تتوفر للاستثمارات،والتجارة الدولية، وإدارة السيولة قصيرة الأجل، وتمويل الأفراد.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا