النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11089 الإثنين 19 أغسطس 2019 الموافق 18 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:12PM
  • العشاء
    7:42AM

بيت التمويل الكويتي–البحرين يطرح عرض تمويلي مميز لامتلاك فلل في مشروع البارح السكني

رابط مختصر
2019-05-26T14:01:43.940+03:00

أعلن بيت التمويل الكويتي–البحرين، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تقديم تمويل عقاري ذو تسهيلات خاصة للراغبين بشراء منزل الأحلام في مشروع البارح، وهو مجمع سكني راق يقع في الجانب الغربي من مدينة ديار المحرق.

وسيحظى الزبائن بفرصة امتلاك فيلا فاخرة من خلال عرض تمويلي عقاري خاص من بيتك-البحرين متوافق مع احكام الشريعة الإسلامية وذلك لتيسير الدفعات الشهرية خلال فترة البناء لتكون في متناول عملاء بيتك الكرام. علاوة على ذلك، تم تقليل الدفعة المقدمة الى 3% من اجمالي قيمة العقار مع مرونة في فترات السداد تصل الى 25 عاماً.
وبهذه المناسبة، صرح السيد صباح عبداللطيف الزياني، نائب رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي– البحرين قائلاً: ((يسرنا أن نوفر هذه الحلول التمويلية المناسبة لتمكين عملائنا الكرام من امتلاك منزل أحلامهم بكل سهولة ويسر.

ويشمل هذا العرض التمويلي فلل "دارين" و "سهيل" من ضمن مشروع البارح الرائد. حيث يتماشى هذا العرض مع استراتيجية البنك في توفير الحلول التمويلية المناسبة لدعم مشاريع التطوير العقاري المرخصة من قبل مؤسسة التنظيم العقاري بمملكة البحرين)).

يتمتّع مشروع البارح بموقع بارز يطل على مناظر خلابة للخليج العربي والقناة المائية الرئيسية في مدينة ديار المحرق. ويقدّم فلل سكنية فخمة مع خيارات متنوعة تناسب جميع الأذواق وتتميز بواجهاتها البحرية وقربها من المتنزهات المطلة على البحر. كما يتضمّن المشروع مجموعة من المرافق والتسهيلات العامّة للمجتمع والعديد من المساحات الخارجية الرائعة لتعزيز سبل راحة السكان.

للتعرف على المزيد بشأن خدمات بيت التمويل الكويتي–البحرين المصرفية، الرجاء التواصل معنا على 77777777 او زيارة أقرب فرع للبنك أو تصفح موقعنا الالكتروني www.kfh.bh .

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا