النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:17AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:22PM
  • العشاء
    7:52PM

طيران الخليج تمنح طلاب الجامعات وزناً إضافياً مجانياً

رابط مختصر
2019-05-12T13:46:02.160+03:00
أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم أنها عززت من وزن الأمتعة المسموح به لجميع طلاب الكليات والجامعات من خلال حقيبة إضافية مجانية بوزن 23 كيلوغرام. ينطبق نظام الأمتعة الجديد هذا على جميع طلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا الذين يحملون بطاقة هوية طالب جامعي سارية المفعول، والمسافرون لأي من الوجهات على شبكة الناقلة الدولية.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج السيد كريشمير كوتشكو «إنه لحافز رائع لجميع طلابنا؛ فنحن نعلم أن الطلاب بحاجة إلى المزيد من الحقائب لحمل كتبهم وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والملابس الشتوية الخاصة بهم وما إلى ذلك. نعي بأنه من المتعب دائمًا أن يقوم الطلاب بترتيب امتعتهم بعناية عند السفر للبدء بالعام الدراسي، والآن نريد أن نجعل الأمور أكثر سهولة لجميع الطلاب من خلال السماح لهم بحقيبة إضافية بوزن 23 كيلوغرام لكل طالب يسافر إلى الجامعة أو يعود إلى بلده في فترة الصيف «.

عملية الاستفادة من هذا الوزن الإضافي بسيطة للغاية؛ حيث يتوجب على المسافرين من الطلاب تقديم بطاقات هوياتهم الجامعية إلى موظفي مناضد تسجيل السفر، ويجب أن يتطابق الإسم الموجود على بطاقة هوية الطالب مع الإسم الموجود على تذكرة السفر، وسيقوم الموظف بعد ذلك بتوفير وزن إضافي مجاني بسعة 23 كيلوغرام للطالب. في الماضي، كانت هذه العلاوات للوزن الإضافي المسموح به للأمتعة تنفذ من خلال مكاتب شركات الطيران وكان يتعين القيام بها قبل أيام من الرحلة؛ أما الآن قامت طيران الخليج بتبسيط هذه العملية لجميع الطلاب حتى يتمكنوا من حمل المزيد من الأمتعة بصورة ميسرة.

وكانت طيران الخليج في وقت سابق من هذا العام قد زادت من وزن الأمتعة المسموح به للرياضيين من خلال السماح لهم بالسفر بحقائب الغولف أو الدراجات مجانًا؛ وذلك لتعزيز نمط الحياة الصحي بين مسافريها.





أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا