النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10999 الثلاثاء 21 مايو 2019 الموافق 16 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

يوسف كانو توقّع مذكرة تفاهم مع «أكسا الخليج» لتشييد مبنى جديد للشركة في خليج البحرين

رابط مختصر
2019-05-05T10:30:19.930+03:00

وقعت مجموعة يوسف بن أحمد كانو، إحدى أكبر الشركات العائلية المستقلة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، مذكرة تفاهم مشتركة مع شركة أكسا، إحدى أكبر شركات التأمين العالمية في دول مجلس التعاون الخليجي، والعلامة التجارية العالمية الأولى في قطاع التأمين للعام العاشر على التوالي، وتنطوي مذكرة التفاهم هذه على تعاون شركة أكسا مع مجموعة "يوسف بن أحمد كانو" في مشروع تطوير عقاري جديد في خليج البحرين.

وفي تعليقه على هذه المذكرة، والتي تم توقيعها في إطار الزيارة التي قام بها عاهل مملكة البحرين إلى فرنسا لتعزيز العلاقات التجارية بين البلدين، قال السيد نبيل خالد كانو، ممثل مجموعة "يوسف بن أحمد كانو": "يتمتع الطرفان بالتزام قوي بدعم التنمية الاقتصادية للمملكة، وهما مستمران في تعزيز التعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية في البلاد".

هذا ويقع خليج البحرين في الجزيرة الرئيسية للمملكة، على بعد 6.8 كيلومتر من مطار البحرين الدولي، وتعد هذه المنطقة من أكثر المشاريع العقارية طموحًا في مملكة البحرين في السنوات الأخيرة.

ويتكون مبنى شركة أكسا الجديد من سبعة طوابق، ويمتد على مساحة تتجاوز 6,000 متر مربع من المكاتب التجارية. ومن المتوقع افتتاحه في أواخر صيف عام 2019.

وتواصل الشركة متابعة العمل المكثف في التصميم والبناء والتجهيز، حيث لن يقتصر دور المبنى الجديد على توفير بيئة عمل أكثر راحة لموظفي أكسا في البحرين، بل سيقدم أيضًا موقعًا أكثر تركيزًا على العملاء.

وعلاوة على ذلك، فقد تم تصميم المبنى مع مراعاة عناصر الاستدامة، حيث سيتضمن ألواحًا شمسية على السطح، وأنظمة تحكم تلقائي بالإضاءة.

ومن جانبه،قال السيد سيدريك شاربنتير، الرئيس التنفيذي لشركة أكسا الخليج: "يسرّنا ويشرّفنا القول أنه وانطلاقًا من إرثنا العريق مع عائلة كانو على مدار عقود عدة، فإن هذا المبنى لا يعكس شراكتنا القوية والطموحة فحسب، بل إنه يعزز أيضًا التزامنا تجاه مملكة البحرين والمنطقة ككل".

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا