النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10786 السبت 20 أكتوبر 2018 الموافق 11 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    3:39AM
  • المغرب
    5:06AM
  • العشاء
    6:36AM

هذه الرعاية تعكس التزام هذه العلامة العالمية الرائدة للإلهام والتعددية..

انفينيتي البحرين راعي السيارات الحصري لفعالية «يلا بنات» 2018

رابط مختصر
2018-10-11T11:10:12.457+03:00
أعلنت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الموزع الحصري لسيارات انفينيتي البحرين، عن رعايتها الحصرية لفعالية «يلا بنات» والتي ستقام في 19 أكتوبر 2018، من الساعة الثانية ظهرًا ولغاية الساعة العاشرة مساءً على حلبة البحرين الدولية. وستشهد المناسبة إقامة أكبر موكب نسائي بمشاركة 250 سيارة، وهو الأول من نوعه لتسليط الضوء على تمكين المرأة ونجاحاتها بمملكة البحرين.

وكواحدة من العلامات التجارية الرائدة والعريقة في المنطقة، ستشارك انفينيتي كراعٍ حصري للسيارات في هذه المناسبة مؤكدة مجددًا التزامها وتعهدها بدعم الأحداث الملهمة والرائدة في البحرين. وبشكل مستمر قدمت انفينيتي دعمها الثابت للأحداث والأنشطة التي يتردد صداها مع أهداف البحرين المتمثلة في تمكين الشباب وتمكين المرأة في مكان العمل والمنزل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الرعاية الجديدة للعلامة التجارية العالمية الفاخرة لـ»يلا بنات» تؤكد التزامها بالإلهام والتعددية بناءً على فلسفة التصميم الخاصة بها والتي تركز على الأشخاص وتجاربهم.

ومؤخرًا وصلت انفينيتي X50 2019 الجديدة كليًا للبحرين التي تم تصميمها وهندستها بكل احترافية لتكمل كفاءة السائق والتي تم تطويرها على منصة جديدة بالكامل لتأتي بنظام ذكي ومبتكر للدفع الرباعي الكلي حيث تقوم تقنيات مساعدة القيادة على التعامل مع مواقف القيادة الحرجة.

وتعليقًا على هذه الرعاية، قال رئيس انفينيتي البحرين السيد/ أنس عبد الله: «نحن فخورون للغاية بأن نكون راعي السيارات الرسمي والحصري لفعاليَة «يلا بنات» التي تركز على التنوع والتقدم والنجاح للمرأة في البحرين عبر العديد من مجالات العمل. نحن نؤمن بأن هذه المنصة ستوفر فرصة عظيمة لجميع أصحاب المصلحة للانخراط في الخطاب البراغماتي الذي سيزيد من تمكينهم من تسخير الفرص والتقدم للأمام نحو تحقيق الأفضل لحياتهن ولمملكة البحرين. يعتبر عنصر الإنسان أحد الركائز الأساسية في فلسفة التصميم الخاصة بانفينيتي الذي يبني العلاقة بين السائق والسيارة بهدف تحقيق اتصال سلس ودائم. نعتقد أن هذا الحدث سيتيح لنا مزيد من الفهم للديناميات التقدمية لعملائنا الكرام من حيث كيفية رؤيتهم لقيم الحياة العملية والطموحة.»

من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي لـ»يلا بنات» السيدة/ مارتينا القصاب: «يسعدنا كثيرًا انضمام انفينيتي البحرين لهذا الحدث وإنه لمن الطبيعي أن تجتمع علامتين لهما نفس الأهداف والقيم وتدعمان منصة لا تقوم فقط بدعم النساء، بل تحتفل بهن أيضًا. نحن نتطلع إلى العمل مع علامة تلهم عملائها بإبداعاتها».

والجدير بالذكر، إن الفعاليَة ستجمع قيادات نسائية من مختلف القطاعات منها المؤسسية والتعليمية والرياضية والخيرية بهدف مشاركة النساء وإلهامهن وتمكينهن. تعتبر هذه الفعاليَة من أكبر مهرجانات النساء في المنطقة والتي ستساهم في إضفاء أجواء مليئة بالمتعة والفرح لجميع أفراد العائلة. وستشمل الأنشطة حلقة نقاش تشارك فيها مجموعة من النساء الناجحات من مختلف دول الخليج العربي حيث سيتم بث هذا النقاش على قناة التلفزيون، وكما ستشمل الفعاليَة أول موكب نسائي للسيارات وغيرها من الأنشطة المشوقة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا