النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10786 السبت 20 أكتوبر 2018 الموافق 11 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    3:39AM
  • المغرب
    5:06AM
  • العشاء
    6:36AM

شركة البحرين الوطنية للتأمين تطلق خدمة الدفع الإلكتروني من خلال سداد

رابط مختصر
2018-08-05T13:04:37.897+03:00


أطلقت شركة البحرين الوطنية للتأمين (bni) بالمشاركة مع سداد خدمة الدفع الإلكتروني وذلك لتوفير وسيلة دفع آمنه ومتاحة في مختلف الأماكن والأوقات لعملائها في مملكة البحرين.

يتمتع نظام سداد للمدفوعات الإلكترونية بواحدة من أكبر شبكات الأكشاك ذاتية الخدمة في مملكة البحرين. ستقوم سداد بإدارة عمليات تحصيل المدفوعات النقدية وبطاقات الدفع من خلال قناة الدفع الإلكترونية الآمنة التي تجمع المدفوعات المستحقة منحساب العميل وتودعها مباشرة في حساب التاجر. ستوفر شبكة سداد المكونة من 750 كشك للخدمة الذاتية وقنوات سداد الأخرى لعملاء bni طريقة الدفع الأكثر أمانًا وسهولة.

وبهذه المناسبة علق السيد مسعود بدر ، المدير العام لشركة (bni) على أن الشركة حريصة على أن تكون من أوائل شركات التأمين التي تقدم خدمة سداد لعملائها في إطار حرص الشركة على زيادة كفاءة خدمات الدفع الإلكتروني الخاصة بها بالإضافة إلا أنها طريقة إضافية خالية من المتاعب لتسديد المدفوعات دون أي تكلفة إضافية.

وأضاف: "نظرًا لأننا نعمل باستمرار على تطوير عروضنا، لذلك نحن نحرص على المحافظة والالتزام على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة وتجربة عملاء ممتازة بأسعار تنافسية ومعاييرعالية".

ومن جانبه، علق السيد نويل سيلفيرا، مدير تطوير الأعمال في سداد، "يعتبر قطاع التأمين من أكبر الأسواق في المملكة، وهذا بالتأكيد يمثل دفعة كبيرة لعملياتنا. ويعني هذا التعهد الثقة التي تتمتع بها bni في قدرات سداد لتقديم معاملات سريعة ومريحةوآمنة للعملاء.

"نحن ندرك مدى الإزعاج الذي يمكن أن يكون عليه الاهتمام بمدفوعات التأمين، خاصة في الأوقات الحرجة. مع هذا العرض الجديد، الذي هو الأول من نوعه لشركات التأمين في البلاد، فقد أصبح من السهل جدا على العملاء اتمام معاملاتهم من خلالقنوات الدفع الإلكترونية الخاصة بنا".







تعد شركة البحرين الوطنية للتأمين حاليًا من أضخم الشركات الرائدة للتأمين على السيارات في مملكة البحرين، هذا بالإضافة إلى مكانتها الراسخة في مجال خدمات التأمينات الشخصية الأخرى، كما تشمل خبراتها التي تمتد الى قاربت الخمسين عامًا قطاعات التأمينات التجارية والصناعية الكبيرة والمتوسطة. وتتمتع الشركة بحضور قوي وفعَّال في السوق الإقليمية بفضل تقديمها منتجات تأمينية مبتكرة ومصممة خصيصًا لعملائها في مجالي الصناعة والتجارة. وتزاول الشركة أعمالها من خلال 9 فروع منتشرة في جميع أنحاء مملكة البحرين، كما يقع المقر الرئيسي في برج شركة البحرين الوطنية القابضة في ضاحية السيف.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا