النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11275 الجمعة 21 فبراير 2020 الموافق 27 جمادى الثاني 1441
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08PM
  • المغرب
    5:34PM
  • العشاء
    7:04PM

قرعة نارية لكأس خليفة بن سلمان تضع الرفاع حامل اللقب أمام المنامة

العدد 11250 الإثنين 27 يناير 2020 الموافق 2 جمادى الثاني 1441

رئيس اتحاد السلة: البطولة غالية على الجميع.. ونعتز بتنظيمها

رابط مختصر
‏أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة طلال كانو أن كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للرجال باتت علامة فارقة في الرياضة البحرينية ومكانًا مناسبًا لتأكيد النجاحات التي حققتها كرة السلة البحرينية وتطورها بصورة فعلية وواضحة في منظومتها الإدارية والفنية، وذلك عطفًا على الرعاية التي تحظى بها الكأس الغالية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر الحريص دومًا على دعم الحركة الرياضية في المملكة وتهيئة الأجواء المثالية أمام أبطالها ومنتسبيها من أجل ضمان استمرار الإنجازات الرياضية.
جاء ذلك على هامش مراسم قرعة البطولة التي شهدت تنظيمًا رائعًا للغاية من جانب الاتحاد البحريني لكرة السلة وتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة البحرين الرياضية وبطريقة غير مسبوقة نالت استحسان الجميع، وشارك في إجراء مراسم القرعة وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن بن توفيق المؤيد والأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية محمد النصف.


‏وقال كانو: «أضحت كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة من بين المسابقات التي تحمل صفة الأهمية الكبرى في الرياضة البحرينية باعتبارها تحمل اسمًا غاليًا على الأسرة الرياضية وهو اسم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر الذي دائمًا ما يبدي اهتمامًا رفيعًا بالرياضة البحرينية ويجعلها من ضمن الأولويات خاصة وأنها تحتضن نخبة من شباب البحرين ونحن في الاتحاد نعتز بتنظيم هذه البطولة».
وأضاف «الاتحاد البحريني لكرة السلة عندما اطلق كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة منذ نسختها الأولى وضع نصب عينيه أهدافًا كثيرة وتطويرية من بينها جعل الأندية الوطنية تتنافس بصورة حقيقية ومثالية على لقب الكأس الأغلى في مسيرة السلة البحرينية، الأمر الذي يسهم في إثراء مسيرة اللعبة وإبراز قدرات ومهارات وخبرات اللاعبين وحثهم على استنهاضها وتسخيرها من أجل تطوير كرة السلة وجعلها أكثر تنافسية بين جميع الأندية».
وأعرب كانو عن تمنياته للأندية الوطنية بالتوفيق والنجاح في منافسات كأس خليفة بن سلمان آل خليفة. معربًا عن تقديره لمساهمة الشركات الوطنية في دعم بطولة كأس خليفة بن سلمان.
‏وكانت قرعة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة قد أسفرت عن مواجهة نارية في دور الثمانية، إذ سيلتقي الرفاع حامل اللقب مع المنامة، وهما في مجموعة واحدة والفائز منهما سيصعد مباشرة لنصف النهائي، وتضم المجموعة كذلك مواجهات الحالة مع سترة والنويدرات مع النجمة وأحدهم سيصعد للرباعي، بينما في المجموعة الأخرى سيلتقي المحرق مع مدينة عيسى والفائز سيصعد مباشرة لنصف النهائي، وبقية المواجهات ستكون الأهلي ضد سماهيج والبحرين ضد الاتحاد وفريق واحد منهم سيصعد للرباعي.
وستبدأ البطولة يوم الأربعاء القادم 29 يناير الحالي بمواجهة المحرق مع مدينة عيسى الساعة 5:45 مساءً، وتليها مواجهة الرفاع بالمنامة، ويوم الخميس سيلعب سماهيج مع الأهلي ثم النويدرات والنجمة، ويوم الجمعة 31 يناير سيتواجه البحرين مع الاتحاد وكذلك الحالة وسترة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا