النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11026 الاثنين 17 يونيو 2019 الموافق 14 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

طاقم بحريني لمباراة شنغهاي الصيني وجيونك الكوري

رابط مختصر
العدد 11004 الأحد 26 مايو 2019 الموافق 21 رمضان 1440
كلّف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقمًا تحكيميًا دوليًا بحرينيًا لإدارة مباراة فريقي شنغهاي الصيني وجيونك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، ضمن إطار منافسات دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وستقام المباراة يوم 19 يونيو المقبل في الصين، ضمن مرحلة ثمن النهائي لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وسيدير المباراة حكمنا الدولي المونديالي نواف شكرالله، ويساعده حكمنا المساعد الدولي المونديالي ياسر تلفت، والحكم المساعد الدولي محمد جعفر، فيما سيكون الدولي عمار محفوظ حكمًا رابعًا، وسيكون الأردني عوني عبدالكريم مقيمًا للحكام، ومراقب المباراة mindu من بوتان.
ويأتي التكليف الآسيوي لحكامنا تأكيدًا للمكانة المتميزة والمرموقة للصافرة البحرينية على جميع المستويات، خصوصًا مع ما تحظى به من ثقة على الصعيد المحلي والإقليمي والقاري والدولي.
وسبق للطاقم أن أشرف على مباراة مهمة في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، أقيمت يوم 21 مايو الجاري بين فريقي الاتحاد السعودي والوحدة الإماراتي. ويُعد الحكام الأربعة (نواف شكرالله، ياسر تلفت، محمد جعفر، عمار محفوظ) ضمن قائمة نخبة حكام قارة آسيا 2019، وسبق لهم المشاركة في إدارة العديد من المباريات على مستوى البطولات المختلفة بما فيها المحلية والآسيوية والدولية، كما أن نواف شكرالله وياسر تلفت شاركا في إدارة كأس العالم على التوالي (2014 و2018).
وسلسلة التكليفات القارية لحكامنا مؤشر إلى التميز الكبير لقضاة الملاعب في إدارة المباريات التي تسند إليهم، خصوصًا على مستوى مسابقتي دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي، بصفتهما أكبر بطولتين على مستوى الأندية في القارة الآسيوية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا