النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11028 الأربعاء 19 يونيو 2019 الموافق 16 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

خلال استقبال رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية ونائبها.. المؤيد:

نعتز بالشراكة مع وسائل الإعلام ونعتبرها شريكًا أساسيًا في المنجزات الشبابية والرياضية

رابط مختصر
العدد 11001 الخميس 23 مايو 2019 الموافق 18 رمضان 1440
استقبل أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة بمكتبه، عهدية أحمد رئيسة جمعية الصحفيين البحرينية وراشد نبيل الحمر نائب رئيس الجمعية.
وفي بداية اللقاء، رحب وزير شؤون الشباب والرياضة برئيسة ونائب رئيس مجلس إدارة جمعية الصحفيين البحرينية، مثنياً على جهود جمعية الصحفيين البحرينية وبأهداف الجمعية النبيلة الرامية الى تحقيق الارتقاء بالحركة الصحفية في البحرين وتوحيد الجسد الصحفي بما يسهم في تعزيز سمعة المملكة وإبراز إنجازاتها ومبادراتها في مختلف المجالات.
وأشار أيمن بن توفيق المؤيد أن الإعلام البحريني بجميع أنواعه شهد نقلة نوعية بارزة وتطورًا مستمرًا ومتسارعًا في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، والذي منح الإعلام البحريني مساحة واسعة من الحريات وتوفير المناخ الملائم للقيام بدوره ومسؤولياته في دعم المنجزات البحرينية في شتى المجالات.
وبيَّن وزير شؤون الشباب والرياضة أن الإعلام البحريني شريك أساسي في الإنجازات التي حققتها الحركة الشبابية والرياضية في المملكة وذلك من خلال دوره المحوري في تسليط الضوء على تلك الإنجازات ومنحها مساحة واسعة لإبرازها بالصورة المتميزة.
وخلال اللقاء، استعرض وزير شؤون الشباب والرياضة المبادرات الشبابية الرياضية التي تقوم بها وزارة شؤون الشباب والرياضة والرامية الى الارتقاء بالقطاعين الشبابي والرياضي بما تتوافق مع رؤية واستراتيجية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وبما تتفق مع مبادرات البرنامج الوطني لتطوير القطاع الشبابي والرياضي «استجابة»، كما تم التباحث حول التعاون المشرك بين الجانين لدعم القطاع الشبابي والرياضي.
ومن جانبها، عبَّرت عهدية أحمد عن تقديرها للجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة في سبيل تعزيز التعاون المشترك مع جمعية الصحفيين البحرينية بما يساهم في دعم القطاع الشبابي والرياضي وتسليط الضوء على منجزاته الكبيرة في مختلف المجالات مشيرة الى أن جمعية الصحفيين ستكون مساندة لوزارة شؤون الشباب والرياضة في التركيز على مشروعاتها ومبادراتها الموجهة للقطاعات الشبابية والرياضية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا