النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11005 الاثنين 27 مايو 2019 الموافق 22 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

الخياط يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمصارعة.. اليوم:

منتخبنا الوطني يستعد للمشاركة في بطولة آسيا للمصارعة

رابط مختصر
العدد 10970 الاثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440
يستعد المنتخب الوطني للمصارعة للمشاركة في بطولة آسيا للمصارعة، التي تحتضن منافساتها مدينة شيان بجمهورية الصين الشعبية في الفترة 22- 24 إبريل الجاري.
ويترأس وفد المنتخب عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس الاتحاد البحريني المصارعة خالد عبدالعزيز الخياط، ويتكون الوفد من مدير الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد قمبر، والمدرب محمود محمودوف والمدرب شميف شمييف واللاعبان آدم باتيروف وحاجي محمد.
وسيشارك منتخبنا في منافسات وزن 74 كيلوجرامًا باللاعب آدم باتيروف، الذي نجح في حصد المركز الأول في هذه البطولة التي أقيمت في العاصمة التايلندية بانكون في عام 2015، وبمنافسات وزن 65 كيلوجرامًا باللاعب حاجي محمد.
ومن المقرر أن يشارك عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس الاتحاد البحريني المصارعة خالد عبدالعزيز الخياط في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمصارعة، والذي من سيعقد اليوم «الاثنين»، على هامش إقامة بطولة آسيا للمصارعة.
ومن جانبه، أكد الخياط أن مشاركة منتخب المصارعة في هذه البطولة تأتي ضمن روزنامة المشاركات الخارجية التي اعتمدها الاتحاد لرياضات الاتحادات المنضوية تحت مظلته لعام 2019، والتي تتوافق مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، في مواصلة الجهود للنهوض بهذه الرياضات، من خلال البرامج والفعاليات المحلية والمشاركات الخارجية التي تعزز من التواجد البحريني قاريا ودوليا، بما يدعم المكانة المرموقة التي تحتلها مملكة البحرين على صعيد خارطة الرياضة العالمية، متمنيا في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للمنتخب في الظهور المشرف في هذا التجمع الرياضي.
وقال الخياط: «إن المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي للمصارعة، يسهم في دعم حضور الاتحاد البحريني للمصارعة على مستوى القارة، مما ينعكس بصورة واضحة على تعزيز علاقات التعاون والشراكة مع الاتحاد القاري وكذلك الاتحادات الوطنية، والذي يصب في مصلحة المشاركة في صناعة القرارات، التي من شأنها أن تحقق المصلحة العامة في تطوير وارتقاء هذه الرياضة».

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا