النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11088 الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:12PM
  • المغرب
    6:12PM
  • العشاء
    7:42PM

الأهلي يخطف فوزًا ثمينًا على حساب أحد السعودي

رابط مختصر
العدد 10970 الاثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440

خطف الممثل الثاني لكرة السلة البحرينية فريق النادي الأهلي فوزه الأول، وذلك على حساب منافسه فريق نادي أحد السعودي بنتيجة 98-92، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية، ضمن المجموعة الأولى من البطولة الخليجية (39) للأندية لكرة السلة والمقامة حتى تاريخ 27 إبريل الجاري.
وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو التالي: 31-20 (أحد)، 25-22 (الأهلي)، 23-22 (الأهلي)، 30-17 (الأهلي).
وحبس الأهلي أنفاس جماهيره وعشاقه الذين حضروا اللقاء مساء أمس، من أجل تعويض خسارته الأولى التي تلقاها من العربي القطري، وبالتالي حصد الفريق أول فوز له في البطولة ليرفع رصيده إلى 3 نقاط، بينما تلقى أحد السعودي خسارته الثانية على التوالي بعد خسارته المباراة الأولى من الشارقة الإماراتي ليصبح رصيده نقطتين.
وعلى الرغم من تواضع أداء الأهلي في الربع الأول من اللقاء، إلا أنه استعاد عافيته في الأشواط التالية، ولكنه لم يستغل الفرص التي سنحت له بالصورة السليمة، وأضاع العديد من الهجمات المرتدة السهلة، كما تأثر بالدفاع القوي للفريق السعودي الذي تميز بالتصويب الثلاثي والهجمات المرتدة السريعة، ولكن الربع الأخير أظهر الأهلي قوته الهجومية من قبل عملاقه وين تشيزم.
وكان أفضل لاعبي الأهلي محترفه الأمريكي وين تشيزم في متابعاته الهجومي وكذلك في دوره الدفاعي، كما أن المحترف الأمريكي الآخر مارسيل جونز لم يُظهر فعاليته إلا في الربع الأخير من اللقاء من خلال متابعاته الهجومية.

تشيزم: استطعنا العودة بقوة
قال نجم سلة الأهلي واللقاء المحترف الأمريكي وين تشيزم إن الفريق رغم تأخره بفارق 16 نقطة أمام منافسه أحد السعودي، إلا أن الفريق استطاع من خلال تطبيق تعليمات المدرب، واللعب بطريقة دفاعية محكمة من العودة إلى مجريات اللعب وتحقيق الفوز الذي وصفه بالثمين.
وأكد وين تشيزم أن الفريق لعب في الدقائق الأخيرة بصورة دفاعية وهجومية بشكل جيد، وهذا ما ساعد الفريق على تحقيق انتصارٍ كان الفريق بحاجة إليه. وأعرب تشيزم عن سعادته لهذا الانتصار وقدم شكره وامتنانه لجماهير الأهلي التي وقفت وساندت الفريق منذ بداية المباراة حتى نهايتها.
المصدر: رائد أيوب

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا