النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10998 الاثنين 20 مايو 2019 الموافق 15 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:20AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

الشارقة يحسم صدارة الأولى على حساب العربي القطري

رابط مختصر
العدد 10970 الاثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440

حسم فريق نادي الشارقة الإماراتي صدارة المجموعة الأولى لصالحه إثر تغلبه على منافسه فريق نادي العربي القطري بنتيجة 86-82 في الجولة الثانية من البطولة الأندية الخليجية الـ39 لكرة السلة، والتي أقيمت مساء أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.
وقد جاءت نتائج أشواط المباراة على النحو 17-13 (الشارقة)، 23-21 (العربي)، 25-23 (الشارقة)، 23-23 (تعادل).
وتعد هذه المواجهة هي لحسم صدارة المجموعة الأولى، حيث حقق الفريقان الفوز في مواجهتهما الأولى، وبالتالي فإن فوز الشارقة الإماراتي بهذا اللقاء وضعه في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما تلقى العربي القطري خسارته الأولى بعد فوزه في المواجهة الأولى على الأهلي، ليصبح رصيده 3 نقاط.
وجاءت المباراة متكافئة إلى حد كبير منذ بدايتها، وكانت الأفضلية في أغلب الفترات لفريق الشارقة الإماراتي، رغم محاولات متفاوتة للفريق القطري في تعديل النتيجة والتقدم في بعض الفترات، إلا أن الفريق الإماراتي كان أكثر قوة في الجانب الدفاعي والهجومي أيضا، وحسمها في الدقائق الأخيرة من اللقاء.
وأكد المدرب المساعد الثاني لفريق نادي الشارقة الإماراتي بدر المرزوقي أن المباراة كانت صعبة نوعا ما على فريقه؛ نظرًا لضم فريق العربي القطري للاعبين أجانب إلى جانب لاعبين مجنسين، مشيدًا بما قدمه فريقه من أداء أهله بتحقيق الفوز الهام الذي وضعه في صدارة المجموعة.
وقال إن أداء فريقه قلّ تدريجيًا عن المباراة الأولى التي لعبها يوم أمس الأول، ومن المتوقع أن ينخفض هذا الأداء في مباراة الغد (اليوم الإثنين) التي سيلعبها أمام الأهلي.
وأشار المرزوقي إلى أن بطولة هذا العام ستكون أصعب من النسخة الماضية التي حقق فيها لقب البطولة، موضحًا أن فريقه سيأخذ كل مباراة على حدة بهدف المحافظة على اللقب.
المصدر: رائد أيوب:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا