النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10973 الخميس 25 أبريل 2019 الموافق 20 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:44AM
  • الظهر
    11:36AM
  • العصر
    3:06PM
  • المغرب
    6:06PM
  • العشاء
    6:36PM

الــــريــاضــة البحرينيــــــة أيـــام زمــــان

رابط مختصر
العدد 10940 السبت 23 مارس 2019 الموافق 16 رجب 1440
فريق البحرين لكرة الطاولة


فريق البحرين لكرة الطاولة في صورة التقطت عام 1984 وتضم من اليمين حسن سعيد، علي عبدالله فخرو، جاسم بوحمود، علي الشاووش وهم فريق الشباب بالنادي.


يد الوحدة في بطولة الأندية الخليجية


فريق الوحدة لكرة اليد (النجمة) حاليا في صورة التقطت في البطولة الثالثة للاندية الخليجية ابطال الكؤوس التي اقيمت في الدوحة 1982 وهي أول مشاركة للوحدة في البطولات وحقق خلالها المركز الثالث واستعان خلالها بالمدرب التونسي المنصف بن عمر الذي كان مدربا للمنتخب الوطني.
وتضم من اليمين المدرب المنصف بن عمر، اخصائي العلاج الطبيعي، حسن يوسف بوعلي، خالد الناجم، عدنان سيار، فيصل الملا، عبدالرحمن جمعة، خالد عبدالله، حسن عبداللطيف.
وجلوسا جمال العسومي، محمد عطية، نبيل طه، محمد العسومي، احمد نايم، طارق الشروقي محمد طالب.


فريق المدرسة الثانوية للكرة


الدكتور علي محمد فخرو وزير الصحة السابق والسفير في وزارة الخارجية مارس العديد من الالعاب الرياضية ومنها كرة القدم والطائرة خلال مرحلة الدراسة في المدرسة الثانوية، والصورة للدكتور علي مع عدد من زملاء الدراسة قبل احدى مباريات كرة القدم عام 1944 لفريق المدرسة الثانوية وتضم من اليمين عبدالكريم درويش التتان، احمد السني، خليل الدوي، علي حميدان (الواقف)، محمد خليل العريض، سلمان الصباغ، علي محمد فخرو، حسن القصير، الشيخ محمد بن راشد آل خليفة، علي شبر ومحمد يوسف.


بدايات مدينة عيسى


منذ تأسيس مدينة عيسى وبناءها وافتتاحها الرسمي عام 1968 كان للرياضة نصيب الأسد في هذه المدينة التي تحمل اسما غاليا علينا جميعا والصورة لعدد من لاعبي كرة القدم بنادي مدينة عيسى في بداية السبعينات وهم من اليمين جاسم خلف وهو والد لاعب المنتخب الوطني ونادي الرفاع الشرقي خالد جاسم، محمد النمشان، ابراهيم الصقر، فرحان جمعة، علي ياسين المحاضر والإداري حاليا في اتحاد العاب القوى والحكم الدولي وامين سر اتحاد كرة الطاولة سابقا وراشد غدير.


عشاق المحرق في اعتزال عجلان


صورة لعدد من عشاق المحرق في حفل اعتزال نجم النادي الكابتن حسن عجلان والذي اقيم في لقاء جمع المحرق مع الهلال السعودي مع نجمه البرازيلي المعروف ريفينو ويظهر في الصورة اللاعب المحتفى به حسن عجلان متوسطا مجموعة من عشاق ومحبي المحرق وهم من اليمين حسن زين الدين، محمد يوسف، عنتر فخرو، محمد عبدالرحمن، عبدالرحمن ابو الشوك. وجلوسا يوسف بوزبون.


صعود يد المحرق للأولى


صورة لثلاثة من لاعبي كرة اليد بنادي المحرق بعد الفوز ببطولة دوري الدرجة الثانية والصعود لدوري الدرجة الاولى عام 1978 وذلك بعد تتويج الفريق بدرع البطولة في الملعب المركزي.
وهم محمود شبر، محمود عباس وسامي احمد يعقوب.


البطولة العربية الأولى لأندية اليد


صورة التقطت في برج القاهرة عام 1977 خلال مشاركة فريق السلمانية/‏ القادسية في أول بطولة للأندية العربية لكرة اليد اقيمت في مصر وتضم من اليمين عبدالجليل اسد، علي الصيرفي، ميرزا خميس وعيسى أحمد.

المصدر: إعداد: ناصر محمد

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا