النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10968 السبت 20 أبريل 2019 الموافق 15 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

اجتماع تنسيقي بين اتحاد رفع الأثقال واللجنة البارالمبية

رابط مختصر
العدد 10936 الثلاثاء 19 مارس 2019 الموافق 12 رجب 1440
عقد الاتحاد البحريني لرفع الأثقال اجتماعًا تنسيقيًا مع اللجنة البارالمبية بحضور الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة وسلطان الغانم رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وأعضاء مجلس الادارة جاسم بورشيد أمين السر وعلي عبدالله الأمين المالي ونيله المير رئيس لجنة المرأة أمين السر المساعد بالاتحاد.
حيث هدف الاجتماع التنسيقي إلى فتح أبواب التعاون ومد جسورها بين الاتحاد واللجنة البارالمبية لدعم رياضة ذوي الهمم وتقديم كل ما يمكن تقديمه للإسهام في تطويرها، وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المقترحات للعمل عليها أبرزها إمكانية إدراج فئة ذوي الهمم في بطولة غرب آسيا لبناء الأجسام واللياقة البدنية التي سينظمها الاتحاد خلال شهر أبريل القادم والتنسيق للمشاركة في البطولات الأخرى بما فيها «الباور ليفتنغ» لذوي الهمم على أن يتم إعداد مقترح مفصل بذلك لتتم مناقشته في اجتماع آخر.
وقد أبدى الاتحاد البحريني لرفع الأثقال استعداده التام لدعم اللجنة البارالمبية في أي أمر تحتاجه يتعلق برياضات ذوي الهمم وذلك تماشيًا مع رؤى وتوجهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بذلك الجانب من الرياضة.
من جهته أثنى الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة بجهود الاتحاد البحريني لرفع الأثقال وما يبذله من أجل الارتقاء بالرياضات المنضوية تحت مظلته، مشيرا للمبادرة الطيبة في ضم ذوي الهمم في هذه الرياضات، مؤكدًا دعمه الكامل لمثل هذه الأفكار والمبادرات التي تنصب في مصلحة هذه الفئة من الرياضيين.
كما أشاد الغانم بما تقوم به اللجنة البارالمبية من مجهود جبار برعاية وعناية رياضيي ذوي الهمم ونشرها الوعي الثقافي لهذه الرياضة ومدى أهميتها لانخراط اخواننا واخواتنا من ذي والهمم بالرياضة بما ينعكس بشكل ايجابي بصورة عامة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا