النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11026 الاثنين 17 يونيو 2019 الموافق 14 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

في لقاء «ديربي العاصمة»

التعادل يضع المنامة في صدارة دوري ناصر بن حمد «مؤقتًا»

رابط مختصر
العدد 10905 السبت 16 فبراير 2019 الموافق 11 جمادى الثاني 1440

خرج المنامة بتعادل إيجابي أمام النجمة بهدف لكل منهما وذلك في لقائهما «ديربي العاصمة» الذي يأتي ضمن الجولة 11 من دوري ناصر بن حمد الممتاز، التعادل وضع المنامة في الصدارة «مؤقتًا» برصيد (22 نقطة)، مزيحًا الرفاع الغائب عن ذات الجولة بسبب تأجيل لقائه أمام المحرق اليوم للمركز الثاني برصيد (21 نقطة)، فيما تقدم النجمة للمركز الثالث برصيد (20 نقطة).
وكان النجمة متقدمًا بهدف السبق عن طريق ممادو درامي في (10)، فيما تمكن المنامة من معادلة النتيجة عبر ركلة جزاء سجلها محمود «رينغو» في (63).

مجريات اللقاء
نجح النجمة في الشوط الأول من خطف هدف السبق في وقت مبكر وتحديدًا في الدقيقة (10) من هداف الفريق ممادو درامي اثر تسلمه كرة متقنة أمامية ملعوبة من زميله إبراهيم حبيب وانطلق بها تجاه المرمى مودعًا إياها في شباك الحارس أشرف وحيد، ليخرج النجمة بالشوط الاول متقدمًا بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني جاء أداء الفريقين مفتوحًا وسريعًا مع وجود الشد العصبي وكان المنامة الافضل في هذا الشوط بسبب الضغط المتواصل بحصوله على ركلة جزاء صحيحة في (62) حينما لامست كرة محمد عادل يد المدافع سالم عادل ليتصدى لها محمود «رينغو» وأسكنها في شباك المرمى معلنًا التعادل.
وبعد هدف التعادل فتح الفريقان المباراة من حيث الانتشار وتنويع اللعب لتشكيل الخطورة على المرميين بقيادة صانعي اللعب، خصوصًا النجمة الذي اعتمد بشكل كبير على تحركات درامي الذي حرمت صافرة حكم الساحة عبدالله قاسم فرصته الثمينة في (73) حينما خطف الكرة من أمام الظهير المنامي حسين العلوي بداعي وجود لمسة يد وهو قرار غير صائب حرم ممادو من فرصة تسجيل هدف قد تغير نتيجة المباراة التي ظلت بالتعادل الإيجابي.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا