النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10908 الثلاثاء 19 فبراير 2019 الموافق 14 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:52AM
  • العصر
    3:07AM
  • المغرب
    5:33AM
  • العشاء
    7:03AM

الكهرماء يعبر أجواء ألبا ويغرّد وحيدًا بصدارة دوري الشركات

رابط مختصر
العدد 10902 الأربعاء 13 فبراير 2019 الموافق 8 جمادى الثاني 1440
عزز فريق الكهرماء صدارته لمسابقة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز الصعب الذي حققه على فريق ألبا بهدف دون رد، في المباراة المثيرة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الرابع. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. ورفع الكهرماء المتصدر رصيده إلى 13 نقطة، فيما رصيد ألبا بقي عند 3 نقاط. وتختتم اليوم مباريات الأسبوع الرابع بلقاء يجمع بين بابكو وجارمكو في تمام الساعة 4.45 مساءً، وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي.
وجاءت المباراة مثيرة وندية كما كان متوقعا. فريق ألبا ظهر بصورة رائعة رغم الخسارة، فقد قدم مستوى قويا من خلاله استطاع أن يكون الطرف الأفضل في شوط المباراة الأول الذي فرض أسلوبه وإيقاعه، ولاحت له بعض الفرص الخطيرة التي كاد من خلالها أن يخرج متقدما من هذه الحصة التي لم يكن فيه الكهرماء حاضرا بقوة، وقد تأثر ببعض الغيابات المهمة في صفوفه، لينتهي الشوط بنتيجة التعادل السلبي صفر لصفر.
واختلف الأداء في الشوط الثاني مع تحسّن أداء الكهرماء والسيطرة على الكرة في وسط الملعب، في الوقت الذي تراجع فيه أداء لاعبوا ألبا، ما أتاح للكتيبة البيضاء الهجوم والوصول إلى المرمى والتقدم عن طريق تسديدة قوية ورائعة «على الطائر» لرائد أنور لتسكن في المرمى عند الدقيقة «60». وتبادل الفريقان الهجمات، وكثف ألبا من هجماته بغية إدراك التعادل وقد تحصل على بعض الفرص المناسبة لذلك لكن لم تستغل، وخرج الكهرماء بفوز ثمين عزز من حظوظه في المحافظة على لقب المسابقة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا