النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10968 السبت 20 أبريل 2019 الموافق 15 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

بعد تفوقهما على الحالة والمحرق

أصـداء تـأهـل الـحـد والرفاع إلى نـهـائـي كــأس جـلالــة الـمـلـك

رابط مختصر
العدد 10902 الأربعاء 13 فبراير 2019 الموافق 8 جمادى الثاني 1440
أسفرت مباريات إياب نصف نهائي كأس جلالة الملك المفدى عن تأهل ناديي الحد والرفاع إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم 21 فبراير الجاري.
وجاء تأهل الحد بعد تعادله في الإياب مع الحالة بنتيجة (2/‏2)، مستفيدًا من فوزه ذهابا (3/‏0).
أما الرفاع فجدد فوزه على المحرق، إذ فاز إيابا بنتيجة (1/‏0)، وكان فاز ذهابا بنتيجة (3/‏1).


عبدالله بن خالد: ثمرة جهود الجميع
قال رئيس نادي الرفاع سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة: «بداية، نحمد الله على هذه النتيجة وهذا الفوز، وأبارك للجمهور وأفراد الفريق وكل منتسبي نادي الرفاع، ونقول حظًا أوفر لنادي المحرق. الفريقان قدما مباراة كبيرة، ونجح فريقنا من تحقيق الانتصار والوصول لنهائي مسابقة أغلى الكؤوس وهذا شرف لنا جميعا، والذي نتطلع من خلاله، أن نقدم الأداء والمستوى والظهور بنفس الروح الكبيرة ونتوج بالكأس الغالية، مضيفا أن الفريق مر بظروف صعبة العام الماضي وكان موقفه حرجًا، إلا أن التحول في هذا العام يعكس الجهود الواضحة التي بذلها القائمون على النادي ومن مساندة جماهير وعشاق الفريق، والعمل الكبير الذي قدمه الجهازان الفني والإداري، واللاعبون في هذه المسابقة والذي منح الفريق الوصول لهذه المرحلة، التي نأمل فيها التتويج باللقب الغالي».

الحوطي: نجحنا في الوصول للنهائي
قال قائد فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم اللاعب راشد الحوطي: «أبارك لرئيس وأعضاء النادي وجماهير وعشاق نادي الرفاع وأفراد الفريق على التأهل لنهائي مسابقة أغلى الكؤوس. فالفريق نجح في تحقيق الفوز في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب أمام المحرق في الدور قبل النهائي، من خلال الخطة الفنية التي وضعها المدرب وطبقها اللاعبون بنجاح، والذي استطاعوا من خلالها الوصول لهذه المرحلة في المسابقة. وأعتقد أن مباراتنا أمام فريق نادي الحد في نهائي هذه المسابقة الغالية لن تكون سهلة، على اعتبار أن الفريق تعادل مع الفريق المنافس في مباراتي الدوري، وان هذه المباراة تحتاج لمزيد من الجهد والانضباطية، وخصوصا لا تقبل التعويض، ونتطلع لإحراز اللقب».

الأسود: نجحنا في تطبيق تعليمات المدرب
قال لاعب فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم كميل الأسود: «المباراة لم تكن سهلة، ففريق المحرق فريق كبير وقادر على العودة، ولكن نجحنا في تطبيق تعليمات المدرب بالصورة المطلوبة، وخرج الفريق فائزا في هذا اللقاء الذي تأهل من خلاله للمباراة النهائية. فمبروك للرفاع وهاردلك للمحرق. فمباراتنا القادمة في هذه المسابقة وتحديدا في المباراة الختامية أمام الحد ستكون صعبة، وأعتقد أن الفريق الجاهز ذهنيا سيكون الأقرب لنيل لقب مسابقة أغلى الكؤوس».

فلامرزي: حققنا الأهم
قدم لاعب فريق الحد أحمد فلامرزي التهاني والتبريكات إلى جميع منتسبي نادي الحد؛ بمناسبة التأهل إلى نهائي كأس جلالة الملك المفدى.
وقال فلامرزي إن مباراة الإياب أمام الحالة كانت صعبة، مشيرا إلى أن لاعبي الحد دخلوا اللقاء، متناسين نتيجة الذهاب؛ بغية التركيز بشكل أكبر على مباراة الإياب رغم الفوز ذهابا بثلاثة أهداف دون رد.
وأوضح أن الحد كان يطمح لعدم الخروج خاسرا، لافتا إلى أن فريقه ورغم استقبال هدفين، إلا أنه تمكن من الخروج بنتيجة التعادل، مبينا أن الأهم تحقق عبر حصد بطاقة التأهل إلى النهائي.

عدنان: التأهل لم يأتِ من فراغ
أوضح لاعب فريق الحد سيد محمد عدنان أن نتيجة مباراة الذهاب ساهمت بشكل كبير في الدخول بأريحية للقاء الإياب أمام الحالة في نصف نهائي كأس الملك، مؤكدا أن ذلك أمر طبيعي، خاصة مع اجتهاد فريقه في المباراة الأولى.
وأشار سيد محمد عدنان إلى أن التأهل للمباراة النهائية لم يأتِ من فراغ، بل من عمل قام به رجال خلف الكواليس واللاعبون داخل الملعب.
وبيّن أن الفريق افتقد لخدمات المدافع علي خليل في الإياب، بعد وعكة صحية مفاجئة تعرض لها قبل المباراة، بالإضافة إلى إراحة محمد عبدالوهاب.
وبين أن الحالة قدم مباراة كبيرة، لافتا إلى أن الحد لعب 4 مباريات قوية في غضون أسبوعين (اثنتان ضد الرفاع متصدر دوري ناصر بن حمد الممتاز، واثنتان ضد الحالة في نصف نهائي كأس الملك)، مقدما التهنئة لنادي الحد ومتمنيا حظا أوفر لنادي الحالة.

المالود: نطمح للتتويج باللقب
قال لاعب فريق الحد عبدالوهاب المالود إن فريقه كان يسعى لعدم الخروج خاسرا، وهو ما تحقق خلال إياب نصف النهائي، خصوصا بعد الفوز المريح ذهابا بثلاثة أهداف دون رد.
وأوضح المالود أن الحد مع وصوله للمباراة النهائية يطمح للتتويج بلقب بطولة أغلى الكؤوس، مشيرا إلى أن المباريات النهائية لها تكتيك خاص وحسابات خاصة، مؤكدا أن نتيجة نصف النهائي وعدم الخسارة ستكون دافعا للمباراة النهائية.

المصدر: اتحاد الكرة- اللجنة الإعلامية:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا