النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10968 السبت 20 أبريل 2019 الموافق 15 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:47AM
  • الظهر
    11:37AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:04PM
  • العشاء
    7:34PM

في لقاء «الإياب» لدور نصف النهائي

الحد يتأهل إلى نهائي كأس جلالة الملك

رابط مختصر
العدد 10901 الثلاثاء 12 فبراير 2019 الموافق 7 جمادى الثاني 1440

تأهل الحد إلى نهائي كأس جلالة الملك لكرة القدم، بعدما تعادل أمام منافسه الحالة بهدفين لكلاهما، في لقاء «الاياب» لدور نصف النهائي الذي جمعهما أمس على استاد البحرين الوطني.
وكان الحالة هو صاحب التقدم بنتيجة الشوط الاول بهدف دون مقابل سجله عباس الساري في (34)، وفي الشوط الثاني عادل الحد النتيجة عبر مهاجمه سعد العامر في (58)، ليعود الحالة من جديد ويتقدم بالنتيجة عبر لاعبه البديل مبارك سالم في (74)، الا ان الحداوي عبدالوهاب المالود كسر تقدم الحالة بتسجيله هدف التعادل الثاني في الرمق الاخير (90+5).
تأهل الحد للمباراة النهائية جاء بجدارة كونه سبق وان حقق فوزا عريضا في لقاء «الذهاب» بثلاثية نظيفة عززت فرصته للتأهل للمرة الثانية، اذ سبق له التأهل في موسم 2014/‏2015 وحقق من خلاله كاس الملك لأول مرة في تاريخه.

مجريات اللقاء
شهد بداية اللقاء اداء حذرًا ممزوجًا بجس النبض حتى مع العشر الدقائق الاولى التي شهدت سجالا متبادلا مع افضلية للحد، وفي (24) أضاع محترف الحد التونسي سليم المزليني فرصة ذهبية حينما انفرد بالمرمى ليتصدى حارس الحالة حمد الدوسري لكرته وتتحول إلى ركنية، ليستغل الحالة فرصة المزليني الضائعة بتسجيل هدف السبق عبر عباس الساري، اثر تسلمه كرة امامية من عمار موالي تابعها الساري، وسددها في مرمى الحد (34)، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحالة.
وفي الشوط الثاني استعاد الحد نشاطه ونجح من معادلة النتيجة بتسجيله هدف التعادل عن طريق سعد العامر بعدما تلقى كرة عرضية من زميله عيسى غالب، سددها العامر في قدم مدافع الحالة علي البورشيد لتخادع حارس الحالة وتعانق شباك مرماه في (58).
ودخل الفريقان بعدها في سجال ومحاولات متبادلة حتى اعاد الحالة تقدمه من جديد بعدما خطف البديل مبارك سالم عبر تسديدته كرة أرضية على يمين حارس الحد عباس احمد (74)، الا ان هذا التقدم لم يشفع لـ«البرتقالي» فقد رد عبدالوهاب المالود بهدف التعادل في الرمق الاخير (90+5) ليخرج الفريقان بالتعادل. أدار المباراة الحكم سيد عدنان محمد، وعاونه ياسر تلفت وعبدالله صالح، والحكم الرابع وليد محمود.
المصدر: هشام جعفر:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا