النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10912 السبت 23 فبراير 2019 الموافق 18 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08AM
  • المغرب
    5:36AM
  • العشاء
    7:06AM

توجت اليمني جبران والهندي باياس

الشيخة حياة تتوج فئتي البراعم والأشبال لبطولة البحرين الدولية

رابط مختصر
العدد 10901 الثلاثاء 12 فبراير 2019 الموافق 7 جمادى الثاني 1440
توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عضو اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، أبطال فئتي البراعم للأولاد والأشبال للأولاد في بطولة البحرين الدولية العاشرة المفتوحة لكرة الطاولة التي يستضيفها اتحاد الطاولة خلال الفترة من 7 حتى 11 فبراير 2019.
وشارك في التتويج نائب رئيس اتحاد الطاولة علي المادح ومدير البطولة أمين السر العام إبراهيم سيادي، والأمين المالي السيد جعفر هادي.
وتوجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة أبطال فئة البراعم للأولاد، حيث فاز بالمركز الأول لاعب منتخب اليمن إبراهيم جبران الذي فاز على الإيراني صمدي محمد أمين بثلاثة أشواط مقابل شوطين، فيما حاز على المركز الثالث اللاعب المصري بدر مصطفى والثالث مكرر المصري ياسين جابر.
وجاء فوز اليمني إبراهيم جبران على الإيراني صمدي محمد بواقع الأشواط (12/‏10 و12/‏10 و11/‏7)، فيما فاز الإيراني بشوطين بواقع (11/‏9، و11/‏5).
وفي فئة الأشبال للأولاد، توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة لاعب منتخب الهندي باياس جان بالمركز الأول وكأس الفئة، حيث فاز باياس على التشيكي سيمون بيلاك بثلاثة أشواط مقابل شوط، حيث حصل سيمون على الميدالية الفضية والمركز الثاني، فيما جاء في المركز الثالث الإيراني شمس نافيد والمركز الثالث مكرر السلوفاكي جولدر ياكوب.
وجاء فوز الهندي باياس على التشيكي سيمون بواقع الأشواط: (11/‏9، و11/‏8، و11/‏7)، فيما فاز التشيكي بشوط واحد بواقع (11/‏5).
وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة التهاني إلى اللاعب الهندي جولدر ياكوب بمناسبة حصوله على فئة الأشبال للأولاد، واللاعب اليمني إبراهيم جبران؛ بمناسبة حصوله على فئة البراعم، مشيدة بالمستويات العالية التي شهدتها المباراتان النهائيتان.
وشهدت المباراتان النهائيتان مستويات مميزة طوال الأشواط.
من جانبه، أعرب اللاعب اليمني إبراهيم جبران عن بالغ سعادته بهذا الفوز والحصول على الميدالية الذهبية، مشيرا إلى أن الفوز دافع لتقديم الأفضل في الفترة الماضية، مؤكدا أن المباراة النهائية كانت صعبة وقوية واستطاع أن يتفوق على الإيراني في نهاية المطاف.
جهود مبذولة للقناة الرياضية
بذلت قناة البحرين الرياضية جهودًا كبيرة بنقل وقائع بطولة البحرين الدولية المفتوحة العاشرة للناشئين والأشبال لكرة الطاولة.
وقدم مدير البطولة إبراهيم سيادي الشكر والتقدير إلى القناة الرياضية برئاسة مريم بوكمال، وممثل القناة في البطولة حازم الشيخ، على الجهود الكبيرة المبذولة طوال البطولة، مشيدا بالإسهامات الكبيرة التي بذلتها القناة في نقل وقائع البطولة وتواجد المعلق المميز حسين الأحمد.
وتواجدت القناة الرياضية طوال البطولة لتغطية وقائع البطولة، إضافة إلى رصد العديد من المقابلات مع الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين المشاركين في البطولة، علاوة على تصريحات لمسئولي البطولة.


أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا