النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10943 الثلاثاء 26 مارس 2019 الموافق 19 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:16AM
  • الظهر
    11:43AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:52PM
  • العشاء
    7:22PM

ليفربول يستعيد الصدارة بالفوز على اليونايتد بثلاثية

رابط مختصر
العدد 10844 الاثنين 17 ديسمبر 2018 الموافق 10 ربيع الآخر 1440

استعاد فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على ضيفه مانشستر يونايتد 3 /‏ 1،خلال المباراة التي جمعتهما امس الأحد في الجولة السابعة عشر من الدوري، والتي شهدت أيضا فوز ساوثهامبتون على مضيفه أرسنال 3 /‏ 2 وتشيلسي على مضيفه برايتون 2 /‏ 1.
وتقدم ليفربول بهدف سجله ساديو ماني في الدقيقة 24،وتعادل جيسي لينجارد لمانشستر يونايتد في الدقيقة، 33 وأضاف شيردان شاكيري الهدف الثاني لفريق ليفربول في الدقيقة 73،ثم سجل نفس اللاعب الهدف الثالث في الدقيقة 80.
ورفع ليفربول رصيده إلى 45 نقطة، ليستعيد الصدارة التي فقدها أمس، لمانشستر سيتي بعد فوزه على إيفرتون 3 /‏ 1، وتوقف رصيد مانشستر يونايتد عند 26 نقطة في المركز السادس. وبهذا الفوز، حافظ ليفربول على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم محققا انتصاره الرابع عشر في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في ثلاث مباريات.
في المقابل، تلقى مانشستر يونايتد خسارته الخامسة في الدوري هذا الموسم،مقابل الفوز في سبع مباريات والتعادل في خمس مباريات.
وفي المباراة الثانية، فجر فريق ساوثهامبتون مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على ضيفه أرسنال 3 /‏ 2.
وتقدم ساوثهامبتون بهدف سجله داني إنجز في الدقيقة، 20 وتعادل هنريك مخيتريان لأرسنال في الدقيقة 28، ثم أضاف إنجز الهدف الثاني لساوثهامبتون في الدقيقة 44 قبل أن يتعادل مخيتريان مرة أخرى لأرسنال في الدقيقة 53، إلا أن تشارلي أوستن سجل هدف الفوز لساوثهامبتون في الدقيقة 85. ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 12 نقطة في المركز السابع عشر بفارق الأهداف أمام بيرنلي، وتوقف رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز الخامس.
وتلقى أرسنال أول هزيمة بعد 14 متتالية في الدوري بدون هزيمة، وهي الهزيمة الثالثة له في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في عشر مباريات والتعادل في أربع.
فيما حقق ساوثهامبتون أول انتصار له بعد أن فشل في تحقيق الفوز في آخر 12 مباراة، وهو الفوز الثاني لساوثهامبتون في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في تسع مباريات والتعادل في ست.



وفي المباراة الثالثة، فاز تشيلسي على مضيفه برايتون 2 /‏ 1.
وأنهى تشيلسي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما بيدرو رودريجيز وإيدين هازارد في الدقيقتين 17 و33. وفي الشوط الثاني نجح برايتون في تقليص الفارق بهدف سجله سولومون مارش في الدقيقة 66. ورفع تشيلسي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، محققًا انتصار الحادي عشر في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في أربع.
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا