النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10876 الجمعة 18 يناير 2019 الموافق 12 جمادة الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    5:06AM
  • الظهر
    11:48AM
  • العصر
    2:49AM
  • المغرب
    5:10AM
  • العشاء
    6:40AM

البطلان الخياط وصباح يهديان البحرين ذهبيتين في عالمية أساتذة بناء الأجسام

رابط مختصر
العدد 10837 الاثنين 10 ديسمبر 2018 الموافق 3 ربيع الآخر 1440
أضاف البطلان علي الخياط ومحمد صباح انجازاً مشرفاً للرياضة البحرينية بعد تألقهما ببطولة العالم لبناء الأجسام للأساتذة، والتي تقام منافساتها بمدينة تاراغونا الإسبانية، وعبر ما قدماه من عرض رائع وجميل على مسرح البطولة الذي كان يهتز بتفاعل الجماهير مع العرض المشرف.
وكان لاعب المنتخب الوطني لبناء الأجسام البطل علي الخياط قد حقق ذهبية فئة (70 كيلوغرامًا) للفئة السنية من 45 حتى 49 التي شهدت منافسة قوية وشرسة، وكان زميله البطل محمد صباح قد حقق ذهبية فئة 90 كيلوغرامًا للفئة السنية من 45 حتى 49 سنة، في منافسات لم تخلُ من المنافسة والندية العالية.
إنجاز البطلين الخياط وصباح في «عام الذهب»، يؤكد ما وصلت إليه الرياضة البحرينية اليوم من مستوى رائع؛ بفضل ما تحظى به من دعم سخي ولا محدود من قيادتنا الرشيدة.


وكان البطل عبدالواحد العصفور قد حل في المركز الخامس عالمياً، ضمن فئته لبناء الأجسام لوزن فوق 80 كيلوغرامًا للفئة السنية من 50 حتى 54 سنة. وبهذه المناسبة؛ أعرب أبطال المنتخب البحريني لبناء الأجسام علي الخياط ومحمد صباح وعبدالواحد العصفورعن سعادتهم البالغة بهذا الانجاز الذي أهدوه لمقام القيادة الرشيدة، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى شعب البحرين، وأكد الخياط وصباح أنهما قد وضعا اسم البحرين أمام ناظريهما وبذلا المستحيل من أجل تشريف المملكة في هذا المحفل الرياضي العالمي وتحقيق (الذهب فقط)، وأوضحا أنهما سيواصلان العطاء من أجل المملكة الحبيبة وتحقيق المزيد من الانجازات لها، موجهين شكرهما وامتنانهما العميقين للاتحاد البحريني لرفع الأثقال بقيادة سلطان الغانم، وجميع أسرة الاتحاد واللجنة الفنية الذين بذلوا جهودهم الحثيثة، وسخروا جميع الامكانات وقاموا بتذليل كل الصعوبات للوصول لأفضل المستويات الفنية والجاهزية العالية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا