النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

سموه استقبل وزير الشباب والرياضة المصري.. ناصر بن حمد:

علاقات متينة تجمع بين الحركة الشبابية والرياضية البحرينية المصرية

رابط مختصر
العدد 10790 الأربعاء 24 أكتوبر 2018 الموافق 15 صفر 1440
استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجمهورية مصر العربية بحضور الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وهشام بن محمد الجودر وزير شئون الشباب والرياضة وسفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين السفيرة سهى إبراهيم الفار. وخلال اللقاء، بحث سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع الوزير المصري سبل تعزيز التعاون المشترك بين البحرين ومصر في الجانبين الشبابي والرياضي وتبادل الزيارات بين الوفود الشبابية في كلا البلدين بالإضافة إلى تطوير الاتفاقيات الشبابية والرياضية المبرمة بين البلدين الشقيقين بما يتناسب مع تطور التجربة البحرينية والمصرية في المجال الشبابي والرياضي.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على أهمية زيارة الوزير المصري للبحرين في وضع أسس متينة للتعاون البناء بين البلدين الشقيقين من خلال تبادل الخبرات والزيارات في مجالات الشباب والرياضة، مؤكدا سموه حرص البحرين على فتح المزيد من قنوات التواصل والتعاون مع مصر في مختلف المجالات الشبابية والرياضية.
ونوه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بما يربط البلدين الشقيقين من علاقات وثيقة في شتى المجالات بما فيها المجالين الشبابي والرياضي، معربا سموه عن أمله بتطويرها نحو آفاق رحبة من التعاون البناء بما يلبي آمال وطموحات الشباب في البلدين؛ مشيرا سموه إلى أهمية تواصل اللقاءات المشتركة بين الشباب البحريني والمصري في المجال الشبابي والرياضي بهدف تعميق أواصر التعارف والتلاقي بين الشعبين الشقيقين.
من جانبه، ثمن وزير الشباب والرياضة المصري الجهود المتميزة التي تبذلها البحرين في سبيل رعاية الحركة الشبابية والرياضية وما أثمرت عنه من إنجازات متميزة على صعيد النتائج الفنية للرياضيين البحرينيين في البطولات العالمية وأيضا على صعيد تنظيم البطولات الرياضية العالمية على أرض البحرين بالإضافة الى ما حققه الشباب البحريني من انجازات كبيرة على مختلف الأصعدة والتي تؤكد العمل الكبير لقطاع الشباب.
وأشار إلى أهمية تطوير علاقات البلدين الشقيقين في المجالات الشبابية والرياضية وتنظيم العديد من البرامج المشتركة في هذين القطاعين المهمين وفي كافة المجالات وتبادل الوفود الشبابية والرياضة والاستفادة من كافة الخبرات في كلا البلدين كما أشاد بتنظيم مملكة البحرين للمهرجان الشبابي العالمي الأول لتحقيق اهداف التنمية المستدامة.
وهنأ الوزير المصري سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق سمو للمركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي والتي اختتمت مؤخرًا في مدينة كونا بالولايات المتحدة الامريكية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا