النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

عجلة الدوريات الأوروبية تعود للدوران

رابط مختصر
العدد 10785 الجمعة 19 أكتوبر 2018 الموافق 10 صفر 1440
لا شيء سوى الفوز! يأمل برشلونة وريال مدريد عملاقا الدوري الإسباني لكرة القدم في تفادي أزمة حقيقية وتحقيق الفوز الأول منذ قرابة الشهر، ويتجدد مسعاهما إلى الخروج من هذه الدوامة عندما يستقبل الأول إشبيلية المتصدر غدا السبت، والثاني ليفانتي صاحب المركز الحادي عشر.
لم تكن بداية الليغا متوقعة لكثيرين في جميع أنحاء العالم، برشلونة حامل اللقب الذي عزز صفوفه جيدا الصيف الماضي يعجز عن تحقيق أي فوز في آخر أربع مباريات بعد بداية نارية (4 انتصارات)، فتراجع إلى المركز الثاني بفارق نقطة عن إشبيلية.
أما ريال مدريد، بطل أوروبا في السنوات الثلاث الأخيرة، فلا يزال يدفع ثمن رحيل هدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل نحو 100 مليون يورو ومدربه الفرنسي زين الدين زيدان، فلم يفز في آخر ثلاث مباريات وتراجع إلى المركز الرابع بفارق نقطتين عن المتصدر.
وفي فرنسا تبدو مهمة باريس سان جيرمان سهلة لتعزيز رقمه القياسي لأفضل انطلاقة موسم في تاريخ الدوري الفرنسي، عندما يستضيف على ملعب بارك دي برانس اميان أحد فرق وسط الترتيب في المرحلة العاشرة. ويفتتح ليون هذه المرحلة بلقاء نيم اليوم الجمعة.
وفي ألمانيا يخوض بوروسيا دورتموند المتصدر اختبارا سهلا في المرحلة الثامنة من بطولة ألمانيا، عندما يحل ضيفا على شتوتغارت الأخير غدا السبت على ملعب «مرسيدس بنز أرينا» في شتوتغارت، في المرحلة الثامنة.
ويحل بايرن ميونيخ حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة وصاحب المركز السادس حاليا ضيفا على فولفسبورغ الثامن في ملعب «فوكلسفاغن أرينا».
وفي المباريات الأخرى، يستقبل اينتراخت فرانكفورت اليوم الجمعة فورتونا دورسلدورف، بينما يلعب السبت نورمبرغ مع هوفنهايم وباير ليفركوزن مع هانوفر وشالكه مع فيردر بريمين. ويستقبل الأحد هيرتا برلين على الملعب الأولمبي في العاصمة فريبورغ.
المصدر: عواصم- وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا