النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10839 الأربعاء 12 ديسمبر 2018 الموافق 5 ربيع الآخر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:53AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:28PM
  • المغرب
    4:48PM
  • العشاء
    6:18PM

محامي كريستيانو: أدلة إدانة رونالدو بالاغتصاب مفبركة

رابط مختصر
العدد 10778 الجمعة 12 أكتوبر 2018 الموافق 3 صفر 1440

أصدر بيتر كريستيانسن محامي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس بيانا رسميا حول الأزمة الأخيرة للاعب في قضية اتهامه بالاغتصاب.
واتهمت الفتاة الأمريكية كاثرين مايورجا اللاعب البرتغالي باغتصابها عام 2009، خلال إجازته في أمريكا، وقررت الشرطة في لاس فيجاس إعادة التحقيقات في الواقعة.
وقال البيان الرسمي، الذي نقله «فوتبول إيطاليا»: «لقد تم تعييني لتمثيل رونالدو بشأن الشكوى المدنية الأخيرة التي نشأت عن أحداث زعم أنها وقعت عام 2009، وكانت موضع إطلاق للتهم في 2010».
وأضاف: «نظرا لخرق هذا الاتفاق من الطرف الآخر والاتهامات التي تم تقديمها بعدها، فإن رونالدو يشعر بأنه مضطر إلى عدم الصمت، وهو ينفي بشدة كل هذه الاتهامات، كما أن الوثائق التي يزعم أنها تحتوي على بياناته فهي مفبركة».
وكانت جريدة مجلة دير شبيجل الألمانية، قد نشرت وثائق تزعم أنها من مراسلات تمت بين رونالدو والسيدة الأمريكية، تثبت تورطه في الاغتصاب.
وتابع: «في 2015 تعرضت الكثير من الشركات في بلدان كثيرة بأوروبا، من ضمنها مكاتب المحاماة، لسرقة بياناتها الإلكترونية من مجرمي الإنترنت، والذين حاولوا بيع هذه المعلومات، وانتهت بوصولها للإعلام، وتم نشر بعض الوثائق المسروقة، والتي تم تغيير أجزاء كبيرة منها أو أنها ملفقة تماما».
وواصل: «رونالدو لا ينكر الدخول في اتفاق، ولكن الأسباب التي دفعته للقيام بذلك هي على الأقل لن تكون مشوهة، وهذه الاتفاقية ليست بأي حال اعترافًا بالذنب. ما حدث هو أنه تبع نصيحة مستشاريه لوضع حد للاتهامات الموجهة ضده، وتجنب محاولات تدمير سمعته».
وأردف: «رغم أن اللاعب اعتاد على كونه ضمن اهتمام وسائل الإعلام، لأنه شخص مشهور، ولكن من المؤسف أن تظهر حملة تشهير كبيرة ضده، باستخدام وثائق مسروقة يمكن التلاعب بها بسهولة».
وأتم: «رونالدو كلف محاميه في الولايات المتحدة وأوروبا بالتعامل مع جميع الجوانب القانونية، ويعرب عن ثقته الكاملة في أن الحقيقة سوف تظهر».
ودافعت العارضة والمغنية الإيطالية رافايلا فيكو صديقة كريستيانو رونالدو السابقة عن النجم البرتغالي، في ظل اتهامه بالاغتصاب، من قبل سيدة أمريكية.
وقالت العارضة في تصريحات إذاعية، نقلها موقع «بيلد» الألماني: «كنت معه (رونالدو) لمدة 11 شهرا».
وتابعت: «يمكنني القول إن كريستيانو كان شخصا طبيعيا، وهادئا، وبسيطا.. كان جنتلمان حقيقيًا».
وكانت شرطة مدينة لاس فيجاس الأمريكية، قد قالت، أمس الثلاثاء، إنها ستجري تحقيقات مع رونالدو، بشأن اتهامه بالاغتصاب، لكنها لم تحدد توقيت استجواب لاعب يوفنتوس.
وفقد سهم السيدة العجوز، الأسبوع الماضي، نحو 10% من قيمته، بسبب الاتهامات الموجهة لرونالدو.
المصدر: عواصم - وكالات:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا