النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10757 الجمعة 21 سبتمبر 2018 الموافق 11 محرم 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:08AM
  • الظهر
    11:31AM
  • العصر
    2:59PM
  • المغرب
    5:39PM
  • العشاء
    7:09PM

باتيروف يقصى من ربع النهائي في المصارعة الحرة

رابط مختصر
العدد 10725 الإثنين 20 أغسطس 2018 الموافق 9 ذو الحجة 1439
اقصي لاعب منتخبنا الوطني للمصارعة آدم باتيروف من الدور ربع النهائي لمسابقة المصارعة التي انطلقت أمس بعدما هزم من اللاعب الياباني «yuhi Fujinami» (8/‏2) في المواجهة التي جمعتهما بالدور ربع النهائي ليودع باتيروف المنافسة بعدما كانت الامال معلقة عليه لتحقيق احدى الميداليات الملونة باعتباره بطل آسيا بدورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة التي اقيمت بتركمانستان في العام الماضي 2017.
وكان آدم باتيروف قد فاز في الدور الأول على منافسه الهندي «sushil Kumar» بنتيجة (5/‏3)، كما فاز في الدور ثمن النهائي على اللاعب الأفغاني «abdul ghafar qaderi» بنتيجة (15/‏5) قبل أن يسقط أمام اللاعب الياباني متأثرا بالتعب والإنهاك الشديد.
وشهد منافسات المصارعة مدير البعثة المهندس بدر ناصر وعضوا مجلس إدارة اللجنة الأولمبية راشد عبداللطيف الزياني وعمر المالكي واعضاء الوفدين الإداري والإعلامي.
وعقب نهاية المنافسات، أرجع المصارع باتيروف اسباب الخسارة إلى مشاركته في وزن 74 كغ بعد إلغاء وزن 70 كغ في منافسات المصارعة بالدورة، ليضطر للمشاركة في 74 كغ ويلعب مع مصارعين أكثر منه وزنا الأمر الذي عرضه للتعب والإرهاق، موضحا بأنه دائما ما يشارك في وزن 70 كغ وأن مشاركته في الوزن الأعلى تسببت بخسارته.
وأضاف «اعتذر للجنة الأولمبية والاتحاد والشارع الرياضي في البحرين بالإضافة إلى البعثة الإدارية التي حضرت لمساندتي، حيث كان بودي أن أحقق نتيجة افضل وأعتلي منصة التتويج لأكرر ذات الإنجاز الذي حققته في دورة الألعاب الآسيوية بتركمانستان ولكن تغيير الوزن أثر كثيرا...».
ووعد باتيروف بالتعويض في البطولات القادمة وابرزها بطولة العالم للمصارعة الحرة التي ستقام في بودابست اكتوبر المقبل حيث من المؤمل أن يشارك في وزن 70 كغ وهو ما سيقوده بإذنه تعالى لتحقيق نتيجة افضل.
وبدوره أكد المدرب محمود محمدوف أن من ضمن اسباب الخسارة هي تأثر اللاعب بكسر في إحدى اصبع يديه قبل فترة طويلة حيث إن اللاعب تماثل للشفاء ولكنه مازال بحاجة إلى عملية جراحية للتعافي كليا حيث مازال بحاجة للعودة إلى كامل فورمته وأن تلك الاصابة كان لها دور في الخسارة، مؤكدا ان آدم باتيروف سيبذل كل ما بوسعه من أجل التعويض.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا