النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10786 السبت 20 أكتوبر 2018 الموافق 11 صفر 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:22AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    3:39AM
  • المغرب
    5:06AM
  • العشاء
    6:36AM

خماسي الأحمر يتألق ويصل إلى النزالات النهائية ببطولة أفريقيا المفتوحة

رابط مختصر
العدد 10639 السبت 26 مايو 2018 الموافق 10 رمضان 1439
يسدل الستار اليوم «السبت» على منافسات بطولة أفريقيا المفتوحة للهواة لفنون القتال المختلطة التي تحتضنها مدينة جوهانسبرغ بجمهورية جنوب أفريقيا، وينظمها الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF، على مركز Brakapan Indoor Sports Centre.
وقد نجح خماسي المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة، وهم اللاعبون محمد المعماري، حمزة زريرة، عبدالمناف محمدوف، شاميل جمباتوف، محمد عباس، الوصول إلى النزالات النهائية لخمسة أوزان مختلفة، بعد فوزهم في النزالات التي خاضوها بمنافسات الدور قبل النهائي في هذه البطولة.
ففي وزن 56 كيلوجراما، نجح اللاعب محمد المعماري من الفوز على اللاعب الجنوب أفريقي جوردان شيتي بقرار لجنة الحكام، ليتأهل للمواجهة النهائية التي سيلتقي خلالها اللاعب الجنوب أفريقي جوليو بلاتجيس. وفي وزن 61 كيلوجراما، حقق اللاعب حمزه زيره فوزا مستحقا على حساب اللاعب الكاميروني دازونيا يانيك من خلال «TKO»، ليطير إلى المباراة الختامية التي سيلتقي فيها اللاعب الجنوب أفريقي كاتيسو ماتيم. وفي وزن 66 كيلوجراما، فاز اللاعب عبدالمناف محمدوف على اللاعب الجنوب أفريقي نثنيال كومانا من خلال «SUBMISSION»، ليتأهل للنزال النهائي الذي يواجه فيه اللاعب الجنوب أفريقي نيكوس نديبيل. وفي وزن 70 كيلوجراما، استطاع اللاعب شاميل جمباتوف من الفوز على اللاعب الجنوب أفريقي ستيفو لو من خلال «TKO»، وتأهل للمواجهة النهائية التي يواجه فيها اللاعب الكاميروني إندوم بيكم. وفي وزن 77، فاز اللاعب محمد عباس على اللاعب الجنوب أفريقي شيلدون جيمس من خلال «TKO»، ليــتأهل للنزال النهائي الذي سيواجه خــلاله اللاعـــب الاسترالي كودي بارنويل.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا