النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10721 الخميس 16 أغسطس 2018 الموافق 5 ذو الحجة 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:49AM
  • الظهر
    11:42AM
  • العصر
    3:13PM
  • المغرب
    6:14PM
  • العشاء
    7:44PM

اليوم لقاء أخير في ختام الجولة

باربار يكسب رهان الأهلي ووصافة تمهيدي اليد

رابط مختصر
العدد 10538 الأربعاء 14 فبراير 2018 الموافق 28 جمادى الاول 1439

كسب باربار رهان موقعة الأهلي الكلاسيكية بالانتصار بنتيجة 2724 في اللقاء الذيجمع بين الفريقين مساء يوم أمس الثلاثاء على صالة اتحاد اليد بأم الحصم ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدور التمهيدي لدوري الدرجة الأولى، ليؤكد باربار وصافة الدور التمهيدي خلف النجمة المتصدر، وكان الشوط الأول قد انتهى لمصلحة الأهلي بواقع 1312، وظهرت المباراة بمستوى فني رفيع نظرا لأهمية المباراة التي شكلت وصافة التمهيدي لأي من الفريقين.
وحضر المباراة جماهير غفيرة ملأت مدرجات صالة اتحاد اليد، وهي المرة الأولى التي تمتلأ فيها الصالة هذا الموسم من قبل الجماهير، الأمر الذي ينذر بمباريات جماهيرية في المربع الذهبي المنتظر بين الفرق المتأهلة.
وشهد الشوط الأول منافسة كبيرة من جانب الفريقين حيث فرض الأهلي أسلوبه على البداية من خلال الدفاع القوي وتألق صلاح عبدالجليل، في الوقت الذي تنوعت فيه مصادر الخطورة الأهلاوية في الجانب الهجومي الذي نجح في التقدم بفارق وصل إلى 5 أهداف مبكرا بواقع 61، إلا أن الوقت المستقطع الذي طلبه سيد علي الفلاحي قلب المجريات لمصلحة فريقه الذي عاد لأجواء المباراة وتمكن من تقليص الفارق تدريجيا حتى تحقيق التعادل، والأمر الذي أشعل مجريات الشوط بتبادل الفريقين للسيطرة والأفضلية حتى نهايته التي حسمها الأهلي بفارق هدف لمصلحته وبواقع 1312. وفي الشوط الثاني سارت المباراة بصورة متوازية مع ما كانت عليه في نهايتها في الشوط الأول، حيث ظهر الفريقان بصورة قوية ومتكافئة ساهمت في رفع المستوى الفني، وشهد الشوط تألق عيسى خلف حارس باربار بتصديه للعديد من التصويبات من لاعبي الأهلي، في الوقت الذي ظهر الأهلي بشخصيته القوية طيلة مجريات الشوط، إلا أن باربار وبعامل السرعة وقوة التصويب إضافة إلى الاعتماد على لاعب الدائرة حسم المباراة لمصلحته بنتيجة 2724.
وفي المباراة الأولى تعادل البحرين مع توبلي بنتيجة 2626، بعد أن كان الشوط الأول انتهى بتقدم توبلي بواقع 1514. وتختتم اليوم الجولة بإقامة مباراة وحيدة تجمع أم الحصم والتضامن في الساعة السابعة مساء على صالة اتحاد اليد.
المصدر: عيسى عباس:

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا