النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11026 الاثنين 17 يونيو 2019 الموافق 14 شوال 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:12AM
  • الظهر
    11:39AM
  • العصر
    3:04PM
  • المغرب
    6:32PM
  • العشاء
    8:02PM

رئيس الوزراء يتلقى مزيدًا من برقيات التهنئة

رابط مختصر
العدد 11002 الجمعة 24 مايو 2019 الموافق 19 رمضان 1440
تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة من عبدالله بن راشد بن علي المديلوي سفير سلطنة عمان لدى مملكة البحرين، وذلك بمناسبة تكريم سموه قائدًا عالميًا من قبل منظمة الصحة العالمية.
وهذا نص البرقية: صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس مجلس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد..
يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة تكريم سموكم كقائد عالمي من قبل منظمة الصحة العالمية، الأمر الذي يأتي تأكيدًا وتقديرًا من قبل منظمة الصحة العالمية بدور سموكم الرائد وجهودكم الكبيرة في الارتقاء بالقطاع الصحي وتحقيق أهداف التنمية المستدامة لهذا القطاع في مملكة البحرين الشقيقة.
وأنني إذ أهنئ سموكم وشعب مملكة البحرين الشقيق بهذا التكريم الكبير الذي يأتي ليضاف إلى سجل سموكم الحافل بالإنجازات المتعددة، لأدعو الله عز وجل أن يحفظ سموكم ويسدد على طريق الخير خطاكم، ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية لمواصلة مسيرة التنمية والبناء المملكة البحرين الشقيقة.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، برقية تهنئة من علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام، وذلك بمناسبة تكريم سموه قائدا عالميا في المجال الصحي من قبل منظمة الصحة العالمية.
وفيما يلي نص البرقية: صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله، رئيس الوزراء الموقر، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يشرّفني أن أرفع إلى سموكم أسمى آيات التهاني وصادق التبريكات بمناسبة تكريم سموكم كقائد عالمي في المجال الصحي من قبل منظمة الصحة العالمية، في سابقة هي الأولى من نوعها وحدثًا فريدًا في تاريخ المنظمة.
مؤكدًا لسموكم اعتزازنا وفخرنا بهذا التكريم الرفيع الذي يأتي تقديرًا لدور سموكم الرائد في النهوض بقطاع الصحة العامة في مملكة البحرين، وتكريمًا لإسهامات ومبادرات سموكم وما حققتموه من نجاحات وإنجازات لوطننا العزيز في مجال التنمية المستدامة بصفة عامة، والقطاع الصحي بصفة خاصة.
داعيًا الله العلي القدير أن يحفظ سموكم عزًا وذخرًا للوطن، وأن ينعم على سموكم بموفور الصحة والسعادة، ودوام التوفيق والسداد لما فيه خير وصالح مملكتنا الغالية وشعبها الوفي.
وتلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، برقية تهنئة من الشيخ أحمد بن عيسى بن خليفة آل خليفة الوكيل المساعد للجنسية والجـوازات والإقامة؛ وذلك بمناسبة تكريم سموه قائدا عالميا في المجال الصحي من قبل منظمة الصحة العالمية.
وفيما يلي نص البرقية: سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه، رئيس مجلس الوزراء، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يشرفني أن أرفع لمقام سموكم الكريم حفظكم الله أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة تكريم سموكم كقائد عالمي في المجال الصحي من قبل منظمة الصحة العالمية، وما عكسه هذا التكريم غير المسبوق على المستوى الدولي من إبراز لدور سموكم الكبير في بناء ونهضة مملكة البحرين الحديثة، واعترافًا وتقديرًا بإسهاماتكم الشخصية في المجال الصحي داخل وخارج المملكة.
وإن تكريم سموكم حفظكم الله هو تكريم لقيادة وحكومة وشعب مملكة البحرين ومبعث الفخر والاعتزاز، وإضافة للأوسمة والجوائز الدولية التي نالها سموكم عن جدارة واستحقاق تكريمًا لعطاءاتكم في مختلف المجالات التنموية.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا