النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11005 الاثنين 27 مايو 2019 الموافق 22 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

محافظ الجنوبية يؤكد أن المحافظة حلقة وصل بين الأجهزة الأمنية والأهالي

رابط مختصر
العدد 10970 الاثنين 22 أبريل 2019 الموافق 17 شعبان 1440
ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، اجتماعا أمنيا بحضور العميد حمد بن حويل المري مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وعدد من ضباط المديرية وممثلي الإدارة العامة للمرور والإدارة العامة للدفاع المدني.
في بداية الاجتماع، رحب سمو المحافظ بالحضور، مشيدًا بدعم وتوجيهات الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية والجهود المبذولة في التعاون والتنسيق بين جميع إدارات وزارة الداخلية والمحافظة الجنوبية، الأمر الذي أسهم في ترسيخ دعائم الأمن والسلامة بمختلف مناطق المحافظة.
وأوضح سموه أن المحافظة بصدد تنظيم حزمة من المبادرات والبرامج والفعاليات المتزامنة مع حلول شهر رمضان المبارك، الأمر الذي يحظى بأهمية بالغة لمجتمع المحافظة، مشيرا في الوقت ذاته إلى ضرورة التنسيق والتعاون مع الجهات الأمنية، كالإدارة العامة للمرور للحد من الازدحامات المرورية؛ وذلك لاتخاذ كل الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة خلال الشهر الفضيل.
على صعيد آخر، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة تمثل حلقة وصل بين الأجهزة الأمنية والأهالي في إيصال جميع الأفكار والمقترحات والشكاوى الواردة في اللقاءات المباشرة والزيارات الميدانية لمناطق المحافظة كافة، كالزيارة التي قام بها سموه مؤخرًا لمدينة عيسى، من خلال رفع التوصيات اللازمة وبحثها مع مديرية شرطة المحافظة فيما يخص الأمن المجتمعي لضمان أمن وسلامة الأهالي.
وأثنى سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة على الجهود المبذولة من الإدارة العامة للدفاع المدني؛ للدور الفاعل في مكافحة حريق منطقة الحسي، مثمنًا في الوقت نفسه سرعة الاستجابة واتخاذ تدابير الوقاية والسلامة.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا