النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10972 الأربعاء 24 أبريل 2019 الموافق 19 شعبان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:46AM
  • الظهر
    11:26AM
  • العصر
    3:07PM
  • المغرب
    6:05PM
  • العشاء
    6:35PM

الملك ورئيس الوزراء وولي العهد يعزون الرئيس الاندونيسي بضحايا الفيضانات

رابط مختصر
العدد 10936 الثلاثاء 19 مارس 2019 الموافق 12 رجب 1440
بعث صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو.
أعرب فيها جلالته عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الفيضانات المفاجئة والانهيارات الأرضية التي ضربت عاصمة مقاطعة بابوا الإندونيسية، وخلفت العديد من الضحايا والمصابين.
سائلا جلالته الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر، برقية تعزية ومواساة إلى فخامة الرئيس جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا.
أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الفيضانات المفاجئة والانهيارات الأرضية التي ضربت عاصمة مقاطعة بابوا الإندونيسية، وخلفت العديد من الضحايا والمصابين، داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء برقية تعزية مماثلة إلى نائب رئيس الجمهورية الإندونيسية محمد يوسف كالا.
كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، برقية تعزية ومواساة إلى رئيس جمهورية إندونيسيا جوكو ويدودو.
أعرب فيها سمو ولي العهد عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الفيضانات المفاجئة والانهيارات الأرضية التي ضربت عاصمة مقاطعة بابوا الإندونيسية، وخلفت العديد من الضحايا والمصابين.
داعيا الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.
كما بعث صاحب السمو الملكي ولي العهد برقية تعزية مماثلة إلى نائب رئيس الجمهورية الإندونيسية محمد يوسف كالا.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا