النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10912 السبت 23 فبراير 2019 الموافق 18 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08AM
  • المغرب
    5:36AM
  • العشاء
    7:06AM

بتلكو تحتفل بيوم البحرين الرياضي الوطني لعام 2019

رابط مختصر
العدد 10902 الأربعاء 13 فبراير 2019 الموافق 8 جمادى الثاني 1440
تزامنًا مع احتفالات المملكة باليوم الرياضي الوطني لعام 2019، وتنفيذا لقرار الحكومة بتخصيص نصف يوم عمل بمناسبة اليوم الوطني الرياضي لمملكة البحرين والذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية، أعدت شركة بتلكو عدد من الفعاليات والأنشطة الرياضية في نادي بتلكو للموظفين بمنطقة الهملة.
واشتملت الفعاليات على مجموعة متنوعة من الألعاب الحركية والترفيهية التي ساهمت في خلق جو رياضي مفعم بالألفة والتناغم بين الموظفين، من ضمنها سباق الجري، حصة زومبا للسيدات، دوري كرة القدم، بالإضافة إلى تحدي اللياقة الذي نظمه نادي LIFT الرياضي، وغيرها من الألعاب المختلفة التي أشاعت جوًّا من المرح والنشاط والحيوية.


كما قامت موظفة بتلكو رنا العلوي بمشاركة تجربتها في هذا المجال، كونها حصلت على المركز الثالث في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ضمن فئة الهواة للتراياثلون (سباق ثلاثي) في آخر بطولات الرجل الحديدي.70.3.
وبهذه المناسبة، تؤكد شركة بتلكو على حرصها على المشاركة في كافة الفعاليات المقامة على مستوى المملكة بمختلف أنواعها، وبالأخص تلك الرياضية، نظرًا لرغبتها بتشجيع موظفينها على تبني أسلوب حياة صحي عصري.


يشار الى أن اليوم الرياضي الوطني، الذي تنظمه اللجنة الأولمبية البحرينية، يهدف الى ترسيخ مفهوم الرياضة المجتمعية وجعلها أسلوب حياة بما يسهم في تعزيز الصحة العامة بين أفراد المجتمع المحلي كما ورد في قرار رؤساء اللجان الأولمبية في مجلس التعاون الخليجي بتخصيص يوم للرياضة خلال الأسبوع الثاني من شهر فبراير.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا