النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10912 السبت 23 فبراير 2019 الموافق 18 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08AM
  • المغرب
    5:36AM
  • العشاء
    7:06AM

أشاد بالعلاقات البحرينية السعودية

ناصر بن حمد يستقبل وفد «أنفوناس» السعودية

رابط مختصر
العدد 10901 الثلاثاء 12 فبراير 2019 الموافق 7 جمادى الثاني 1440
استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، رئيس مجلس إدارة شركة انفوناس السعودية حسان يوسف ياسين والمدير العام للشركة فرع البحرين حمد أحمد العامر.
وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالعلاقة الوطيدة التي تربط بين البحرين والسعودية في ظل ما تلقاه من دعم ورعاية من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عاهل المملكة العربية السعودية، مشيرًا سموه إلى ما توليه مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية من اهتمام بتعزيز علاقاتهما المتميزة التي تتسم في شتى محطاتها بالتنسيق المستمر ووحدة الموقف في كافة المجالات.
وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن شركة أنفوناس إحدى الشركات الكبرى التي كانت لها دعم ورعاية لمختلف الأنشطة الرياضية والاجتماعية في مملكة البحرين طوال الفترة الماضية، مشيدًا سموه بما توليه هذه الشركة من اهتمام بتحقيق الأهداف التي نسعى لتحقيقها في كافة المجالات.
من جانبه، أعرب حسان يوسف ياسين رئيس مجلس إدارة شركة انفوناس بما بوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من اهتمام بكافة المجالات الرياضية والاجتماعية وغيرها، مقدمًا إلى سموه الشكر والتقدير على الاستقبال.
هذا، وتسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من حسان يوسف ياسين مجموعة من الكتب والمطبوعات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا