النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10912 السبت 23 فبراير 2019 الموافق 18 جمادى الثاني 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:50AM
  • الظهر
    11:51AM
  • العصر
    3:08AM
  • المغرب
    5:36AM
  • العشاء
    7:06AM

رئيس هيئة الأركان يفتتح نادي ضباط المدفعية الملكية

رابط مختصر
العدد 10901 الثلاثاء 12 فبراير 2019 الموافق 7 جمادى الثاني 1440
تحت رعاية القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، أناب رئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي أمس لافتتاح نادي ضباط المدفعية الملكية وذلك في إطار احتفالات قوة دفاع البحرين بالذكرى الحادية والخمسين على تأسيسها.
وقام رئيس هيئة الأركان بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانًا بافتتاح نادي ضباط المدفعية الملكية.
أعرب عن سروره لافتتاح هذه المنشأة الحديثة تزامنًا مع الاحتفال بذكرى تأسيس قوة دفاع البحرين الحادية والخمسين، مضيفا بأن القيادة العامة لقوة دفاع البحرين تولي اهتمامًا برفع المستوى الإداري والخدماتي في كافة الأسلحة والوحدات من خلال توفير المنشآت الإدارية والأندية الحديثة.
وقال رئيس هيئة الأركان إننا في هذه المناسبة نجدد العطاء والإخلاص في هذه القلعة الشامخة حتى أصبحت وسامًا نعتز به جميعًا لما وصلت إليه هذه القوة المؤزرة من تقدم وجاهزية في ظل الرعاية السامية لسيدي صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، وتوجيهات سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والمتابعة الحثيثة لسيدي القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة.
وأشاد بجهود رجال المدفعية الملكية بجانب إخوانهم رجال قوة دفاع البحرين البواسل، خصوصا ما يقومون به من دور بارز في عملية إعادة الأمل بجانب إخوانهم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وتحقيقهم الكثير من الإنجازات والبطولات في جميع المهام الموكلة إليهم، متمنيًا سعادته التوفيق والسداد للجميع.
وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، بعدها ألقى اللواء الركن الشيخ خليفة بن حسن آل خليفة قائد المدفعية الملكية كلمة بهذه المناسبة، أكد خلالها على العزيمة والإصرار في مواصلة البذل والعطاء والتضحية في الدفاع عن الوطن العزيز، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مملكتنا الغالية وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والرخاء.
بعدها قام رئيس هيئة الأركان بجولة في نادي ضباط المدفعية الملكية أطلع خلالها على مختلف مرافق وتجهيزات النادي.
حضر الافتتاح اللواء الركن الشيخ علي بن راشد آل خليفة مساعد رئيس هيئة الأركان للقوى البشرية، وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا