النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10813 الجمعة 16 نوفمبر 2018 الموافق 8 ربيع الأول 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:37AM
  • الظهر
    11:23AM
  • العصر
    2:27PM
  • المغرب
    4:49PM
  • العشاء
    6:19PM

الملك يتلقى برقيات تهنئة بمناسبة فوز ناصر بن حمد ببطولة العالم للرجل الحديدي

رابط مختصر
العدد 10783 الأربعاء 17 أكتوبر 2018 الموافق 8 صفر 1440
تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من وزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي، بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة للفترة من 2019 إلى 2021، هذا نصها:
سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني ويشرفني بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع منتسبي وزارة التربية والتعليم، أن أرفع إلى مقام جلالتكم الكريم اسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع لمنظمة الأمم المتحدة للفترة (2019/‏2021)، وذلك بعد حصولها على 165 صوتا من أصل 192 صوتا عن مجموعة دول آسيا والمحيط الهادي.
إن هذا الاعتراف الدولي المتجدد يؤكد التقدير الكبير الذي تحظى به مبادرات جلالتكم حفظكم الله ورعاكم في مجال دعم حقوق الإنسان ونشر مبادئ التعايش والتسامح على المستويين الإقليمي والعالمي، كما أنه إنجاز حضاري يعكس السمعة الطيبة والصورة المشرفة التي تميز بلادنا لدى الرأي العام الدولي، والثقة التي تحظى بها مملكة البحرين في عهد جلالتكم الزاهر لدى دول العالم.
كما تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن احمد ال خليفة، وذلك بمناسبة إحراز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، المركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي، والتي أقيمت في مدينة كونا بالولايات المتحدة الأمريكية، وفيما يلي نص البرقية:
سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه ملك البلاد المفدى
تحية إجلال وتقدير وبعد،،،،،
سيدي.
يطيب لي أن أرفع إلى مقام جلالتكم حفظكم الله ورعاكم أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بلقب الرجل الحديدي في بطولة العالم للرجل الحديدي والتي أقيمت مؤخرا في مدينة كونا، وكما وعد سموه بإحراز الذهب في عام الذهب.
إن فوز سموه بهذا اللقب العالمي يعكس المكانة الرفيعة والمنزلة المرموقة التي تتبوأها الرياضة البحرينية على خارطة الرياضة العالمية بفضل ما تحظى به من دعم ومساندة من لدن جلالتكم لرسالة الرياضة، وانتم الرياضي الأول في مملكتنا الغالية.
وإن هذا الفوز يمثل وسام شرف على صدورنا جميعا، ويأتي تتويجا لدعم جلالتكم وتوجيهاتكم السديدة في سبيل الارتقاء بقطاع الرياضة والشباب، مشيدين بمواقف جلالتكم الداعمة لمسيرة الرياضة، بما يسهم في مؤازرة جهود التنمية المستدامة وتحقيق الرخاء المنشود لشعب البحرين الوفي، أطال الله عمركم المديد لمواصلة مسيرة الخير والإنجاز في ربوع مملكتنا الغالية.
وتلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من أمين عام مجلس الدفاع الأعلى الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
هذا نصها:
سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه ملك مملكة البحرين المفدى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،
يشرفني يا صاحب الجلالة أن أرفع إلى مقام جلالتكم السامي أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز مملكة البحرين بعضوية مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة.
إن هذا الإنجاز الكبير يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين ويجعلها محط أنظار العالم ويؤكد الثقة الدولية المتزايدة في سجل المملكة المميز في صون حقوق الإنسان وكرامته، لتسير دائماً مملكتنا في طريق الإنجازات بفضل اهتمام ومتابعة جلالتكم.
سائلاً المولى العلي القدير أن يسبغ على جلالتكم موفور الصحة والسعادة وأن يحفظ جلالتكم من كل مكروه، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
كما تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من الدكتورة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالمركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي.
هذا نصها:
سيدي صاحب الجلالة..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك لشؤون الشباب والأعمال الخيرية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالمركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي.
سيدي صاحب الجلالة..
إن تحقيق سموه لهذ الإنجاز الرياضي العالمي يمثل حافزاً للشباب البحريني لمزيد من الإرادة والتحدي والعطاء في خدمة الوطن ورفع اسمه في جميع المجالات والمحافل الدولية، ودلالة على دعم جلالتكم للحركة الشبابية والرياضية بمملكة البحرين، وتعزيز مكانتها على الخارطة العالمية.
حفظ الله جلالتكم قائداً وبانياً ورمزاً لعزة الوطن ورفعته وازدهاره.
وتفضلوا جلالتكم خالص التحية وموفور الاحترام والإجلال
كما تلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية تهنئة من الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية الدكتور خالد عبدالرحمن الحيدان بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالمركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي، هذا نصها:
سيدي صاحب الجلالة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك لشؤون الشباب والأعمال الخيرية ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالمركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي، والتي أقيمت في كونا الأمريكية.
إن تحقيق سموه لهذا الإنجاز الرياضي العالمي ما هو إلا نتيجة لدعم جلالتكم للحركة الشبابية والرياضية بمملكة البحرين ويمثل حافزًا للشباب البحريني لمزيد من الإرادة والتحدي والعطاء في خدمة الوطن ورفع اسمه في جميع المجالات والمحافل الدولية، وتعزيزا لمكانة المملكة على الخارطة العالمية.
وتلقى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، برقية تهنئة من رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات الدكتور عبدالرحمن جواهري، بمناسبة فوز سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالمركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي، هذا نصها:
سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسرني ويشرفني يا صاحب الجلالة أن أرفع إلى مقامكم السامي الكريم أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حصول نجلكم صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على المركز الأول في بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت بمدينة كونا بالولايات المتحدة الأمريكيّة، متفوقا بذلك على نخبة كبيرة من أبطال العالم في مجال رياضة الترايثلون.
إن هذا الإنجاز الرياضي الكبير إنما هو نتيجة مباشرة للدعم الكبير الذي تقدمونه يا صاحب الجلالة إلى أبنائكم الرياضيين الذين يخوضون غمار المسابقات والبطولات الرياضية الإقليمية والعالمية بكل احترافية وإصرار لتشريف المملكة ورفع رايتها عالية خفاقة في هذه المحافل.
سيدي صاحب الجلالة، لقد أضاف سمو الشيخ ناصر بهذا الفوز العالمي الجديد إنجازا مشرفا إلى سلسلة إنجازاته في رياضة «الترايثلون»، ليكون امتدادا للنجاحات التي سبق أن حققها سموه في بطولات الرجل الحديدي العالمية، الأمر الذي يؤكد من جديد حجم القدرات الرياضية الكبيرة التي يتمتع بها سموه نموذجا مشرّفا للشباب الرياضي البحريني الطموح والحريص على تمثيل بلاده في أقوى السباقات العالمية.
نكرر لكم يا صاحب الجلالة التهنئة والتبريك، سائلين الله العلي القدير أن يحفظكم ويبقيكم ذخرا وسندا لشباب هذا الوطن الغالي.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا