النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10634 الاثنين 21 مايو 2018 الموافق 5 رمضان 1439
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:19AM
  • الظهر
    11:34AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:20PM
  • العشاء
    7:50PM

استقبل أفراد العائلة المالكة بمناسبة ذكرى ميثاق العمل الوطني

الملك: المواطن البحريني سيظل دومًا محور التنمية وأساسها

رابط مختصر
العدد 10539 الخميس 15 فبراير 2018 الموافق 29 جمادى الاول 1439
استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في قصر الصخير أمس أفراد العائلة المالكة الكريمة، وذلك للسلام على جلالته بمناسبة الذكرى السنوية السابعة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني.


وبعد تلاوة آي من الذكر الحكيم، أقيمت العرضة البحرينية بهذه المناسبة الوطنية.
ورفع أفراد العائلة المالكة أسمى آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة الذكرى السنوية المجيدة السابعة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني، مشيدين بالإنجازات الهامة التي حققتها مملكة البحرين في عهد جلالته، ضارعين إلى المولى سبحانه وتعالى أن يحفظ جلالة الملك المفدى ويمتعه بموفور الصحة والسعادة، ويحفظ البحرين ويديم عليها أمنها واستقرارها ورخاءها لتواصل بقيادة جلالته مسيرتها المباركة الميمونة.


ورحب صاحب الجلالة بالجميع وبادلهم التهنئة بهذه المناسبة، معربًا عن شكره وتقديره على مشاعرهم الوطنية النبيلة ودعواتهم الطيبة في هذه الذكرى الغالية، مستذكرًا جلالته الوقفة الوطنية الصادقة لشعب البحرين الوفي في هذا اليوم التاريخي المجيد، والمعبرة عن إرادته وتوافقه على ثوابت العمل الوطني، والتي كانت بداية لمرحلة جديدة من مسيرة العمل المشترك والنهضة الشاملة وفق رؤية تعتمد النهج التطويري خيارًا لتعزيز التطور والتقدم الحضاري.


وأكد جلالته أن ميثاق العمل الوطني شكل انطلاقة هامة ومحطة مضيئة في تاريخ مملكة البحرين المعاصر ونهضتها الشاملة وفتح آفاقًا جديدة لتحقيق كل ما فيه خير للبحرين ومستقبلها. كما أكد جلالته أن المواطن البحريني سيظل دومًا محور التنمية وأساسها، مشيدًا بما أثبتته الكفاءة والخبرة البحرينية من جدارة وقدرة على التفوق والتميز في الأداء في شتى المجالات والمحافل الدولية، والتي تجسّد صدق انتمائهم وولائهم وحبهم لبلادهم وحرصهم على رفع رايتها في كافة الميادين.

وأعرب جلالة الملك المفدى عن تقديره واعتزازه بمنتسبي قوة دفاع البحرين ووزارة الداخلية والحرس الوطني لما يقومون به من جهود مخلصة ومتواصلة في حفظ أمن الوطن وضمان استقراره، وهي جهود تعكس التطور المستمر الذي تشهده هذه الأجهزة والتعاون والتنسيق المشترك فيما بينها، وما يتمتع به رجالها من روح وطنية وجاهزية عالية، مستذكرًا جلالته تضحيات شهدائنا الأبرار الذين قدموا دماءهم الزكية دفاعًا عن دينهم ووطنهم.

وأكد جلالة الملك المفدى أن مملكة البحرين ماضية في مسيرتها الرائدة نحو المزيد من التحديـث والتطويــر، وترسيخ قواعد الدولة المدنية القائمة على العدالة والمساواة وحمايــة الحــقوق والحريات واحترام القانون، ونشر قيم الاعتدال والتسامح والتعايش.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا