النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 11005 الاثنين 27 مايو 2019 الموافق 22 رمضان 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    3:16AM
  • الظهر
    11:35AM
  • العصر
    3:02PM
  • المغرب
    6:23PM
  • العشاء
    7:53PM

وزير الخارجية ينقل رسالة شفهية من الملك إلى رئيس المجلس العسكري الانتقالي السوداني

رابط مختصر
العدد 10971 الثلاثاء 23 أبريل 2019 الموافق 18 شعبان 1440
نقل الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية رسالة شفهية، من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، إلى الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن رئيس المجلس العسكري الانتقالي بجمهورية السودان الشقيقة، تضمنت تحيات جلالته وحرصه على دعم ومساندة جمهورية السودان وشعبها الشقيق، في هذه المرحلة التاريخية الهامة.
كما نقل وزير الخارجية، تحيات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، إلى الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، وتمنياتهم له بالتوفيق والسداد.
جاء ذلك خلال استقبال الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن بجمهورية السودان أمس للشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، حيث أعرب الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن عن خالص تقديره لعاهل البلاد المفدى حفظه الله، وموقف جلالته الأخوي الداعم لجمهورية السودان في كل الظروف، مؤكدا أن هذا الموقف ليس بغريب على جلالته الذي يحرص دوما على كل ما فيه خير وصالح الدول والشعوب العربية.
وقد عبر وزير الخارجية عن اعتزاز مملكة البحرين بالعلاقات الأخوية الراسخة مع جمهورية السودان الشقيقة، وحرصها المستمر على تعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات بما يدعم مصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين، مؤكدًا وقوف مملكة البحرين إلى جانب جمهورية السودان الشقيقة ودعمها لكل ما فيه الحفاظ على سيادتها وأمنها ووحدتها الوطنية، متمنيًا لجمهورية السودان تجاوز هذه المرحلة المهمة من تاريخها والمضي نحو المزيد من التنمية والازدهار بما يلبي تطلعات الشعب السوداني الشقيق.
وأشاد وزير الخارجية بالدور الكبير الذي تقوم به جمهورية السودان ضمن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية؛ من أجل استتباب الأمن والسلم في كافة أنحاء الجمهورية اليمنية، منوهًا ببسالة الجيش السوداني وأدائه لكافة المهام المنوطة به بكل كفاءة وشجاعة.
وقد أدلى الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية بتصريح حول زيارته لجمهورية السودان الشقيقة، ولقائه مع الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا