النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:51PM
  • العشاء
    7:21PM

ندعم كل جهد يحقق تطلعات المواطن.. رئيس الوزراء:

الإسكان والصحة والتوظيف من صميم مسؤولياتنا

رابط مختصر
العدد 10911 الجمعة 22 فبراير 2019 الموافق 17 جمادى الثاني 1440
أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بأن كل أمر يهم المواطن ويحقق له تطلعاته فنحن له مؤيدون ومساندون، ولكل جهد يدعم ذلك نحن داعمون له، فالجميع اليوم يتلاقون حول هدف واحد وهو خدمة المواطن واعلاء شأن الوطن وتعزيز ريادته، لافتا سموه الى ان المواطنين يشكلون المحور الرئيسي لكافة برامج الحكومة، فنحن نرى تحقيق تطلعات ابنائنا في التعليم والاسكان والصحة والتوظيف واجب علينا ومن صميم مسؤولياتنا الوطنية.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر سموه بالرفاع أمس لعدد من أعضاء مجلس النواب يتقدمهم عبد النبي سلمان النائب الاول لرئيس مجلس النواب، حيث تبادل سموه معهم الحديث حول عدد من قضايا الشأن الوطني.
وخلال اللقاء أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الحكومة ومجلس النواب يتشاركان في الاهداف والغايات الوطنية، فكل منهما ينشد تعاظم المنجزات والمكتسبات والافضل للمواطن.
وشدد سموه على حرص الحكومة تعزيز عرى التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية واشاعة روح التفاهم والتناغم في عملهما وبخاصة في القضايا التي تهم المواطنين.
وأكد سموه أن التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية يشكل ركيزة أساسية وهامة في سبيل الاسراع بوتيرة مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين في مختلف المجالات.
ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالإسهام الفاعل لمجلس النواب في مسيرة العمل الوطني المباركة، مؤكدا سموه بأن ابواب الحكومة مفتوحة لكل تعاون بين السلطتين يحقق المصالح الوطنية.
من جانبهم، أعرب أعضاء مجلس النواب عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على حرص سموه الدائم في دعم كل ما يثري التعاون الحكومي البرلماني، وقالوا: «ما عرضنا موضوعا يهم المواطن على سموه الا وجدنا حماسة حفظه الله اشد منا لسرعة تنفيذه، فسموه قدوة في العمل الوطني يحتذى بها محليا وخليجيا وعربيا».
وأكدوا أن توجيهات سموه المستمرة للوزراء والمسؤولين بالتعاون مع السلطة التشريعية تؤكد مدى ايمان سموه بأهمية هذا التعاون والشراكة القائمة بين السلطتين في دعم مسيرة التنمية التي تشهدها البحرين في شتى القطاعات.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا