النسخة الورقية
  • الارشيف

العدد 10942 الاثنين 25 مارس 2019 الموافق 18 رجب 1440
بحث متقدم

الكلمات الاكثر استخداما

  • 30%

  • الفجر
    4:18AM
  • الظهر
    11:44AM
  • العصر
    3:11PM
  • المغرب
    5:51PM
  • العشاء
    7:21PM

جلالته يثني على مواقف خادم الحرمين الداعمة للبحرين.. الملك:

السعودية قطعت شوطًا كبيرًا­ في حقوق الإنسان

رابط مختصر
العدد 10908 الثلاثاء 19 فبراير 2019 الموافق 14 جمادى الثاني 1440
استقبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى في قصر الصافرية أمس الدكتور بندر بن محمد العيبان رئيس هيئة حقوق الإنسان ورئيس لجنة مكافحة جرائم الاتجار بالأشخاص بالمملكة العربية السعودية الشقيقة والوفد المرافق؛ وذلك للسلام على جلالته بمناسبة زيارته للبلاد.
ورحّب صاحب الجلالة بالدكتور بندر بن محمد العيبان، وأعرب جلالته عن اعتزازه بعمق وتميز العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية وبالمستوى المتقدم الذي وصل إليه التعاون الثنائي في كافة الميادين، وخاصة ما يتعلق بدعم التوجهات الدولية الهادفة لحماية حقوق الإنسان.

كما أثنى جلالته على المواقف المشرفة لأخيه خادم الحرمين الشريفين والداعمة لمملكة البحرين وشعبها، وجهوده في ترسيخ أواصر العلاقات البحرينية السعودية، مشيدًا بما تشهده المملكة العربية السعودية في العهد الزاهر لخادم الحرمين الشريفين من نهضة شاملة هي محل فخر واعتزاز الجميع.
وأثنى جلالته على اهتمام المملكة العربية السعودية بحقوق الإنسان وما قطعته من شوط كبير في تعزيز هذه الحقوق ورعاية المواطنين والحرص على تعزيز هذه الحقوق.
وأكد جلالة الملك المفدى خلال اللقاء أن تجربتنا الديمقراطية في البحرين نابعه من إرادة شعبنا وتوافقهم ونحرص على أن تتوافق مع تعاليم ديننا الإسلامي الحنيف وتقاليدنا العريقة والأصيلة والاحترام والتقدير المتبادل بين الجميع، مشيدًا جلالته بسجل البحرين المشرف بحقوق الإنسان موضحًا جلالته أننا حريصون على توفير الحياة الكريمة للمواطنين بالمجالات كافة.
وأكد جلالته أهمية تبادل مثل هذه الزيارات بين المسؤولين في البلدين لما لها من دور في تعزيز التنسيق الأخوي المشترك.
من جانبه، أعرب الدكتور بندر بن محمد العيبان عن شكره وتقديره لحضرة صاحب الجلالة على ما لقيه من حفاوة وترحيب خلال زيارته للمملكة، مؤكدًا عمق العلاقات التاريخية الوثيقة بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين والتلاحم والتقارب الأخوي بين البلدين الشعبين الشقيقين، مشيدًا ما حققته مملكة البحرين بفضل قيادة جلالة الملك المفدى من إنجازات رائدة وتقدم مستمر في كافة المجالات، متمنيًا دوام الرقي واستمرار النماء لمملكة البحرين.

أبرز النقاط

شــارك بــرأيــك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الايــام وإنما تعبر عن رأي أصحابها

رأيك يهمنا